تدابير جديدة بخصوص سير حركة المرور بولاية تيبازة

أفاد بيان صادر عن الصفحة الرسمية لولاية تيبازة على اتخاذ تدابير جديدة تخص حركة السير يومي الجمعة والأحد في اطار احتضان الولاية للبطولة الوطنية لسباق الدراجات الهوائية من 22 الى 25 جوان، المحضّرة للألعاب العربية من يوم 05 الى 15 جويلية.

حيث جاء في البيان "ننهي إلى علم مستعملي الطريق المزدوج الدواودة شرشال والطريق الوطني رقم 11 أنه سيتم غلق أجزاء من الطريق يومي الجمعة والأحد من أجل تأمين مرور الدراجين، وهذا حسب البرنامج التالي: الجمعة 23 جوان سيكون سباق ضد الساعة بالفرق أكابر و أواسط سيتم غلق الطريق المزدوج في شقه الرابط بين خميستي والناظور ذهابا وإيابا من الساعة 09:00 صباحا إلى 11:00 صباحا وعليه سيتم تحويل حركة المرور خلال نفس الفترة نحو الطريق الوطني رقم 11".

وأضاف البيان أنه يوم الأحد 25 جوان سيكون سباق على الطريق أكابر سيتم غلق الطريق الوطني رقم 11 في شقه الرابط بين تيبازة وعين تڨورايت مرورا بسيدي راشد من الساعة 09:00 إلى 13:00 زوالا وعليه سيتم تحويل حركة المرور خلال ذات الفترة نحو الطريق المزدوج.

كما سيتم غلق الطريق المزدوج في شقه الرابط بين تيبازة وخميستي من الساعة 15:00 إلى 17:00 مساءا وعليه سيتم تحويل حركة المرور خلال ذات الفترة نحو الطريق الوطني رقم 11.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  3. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  4. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  5. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  6. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  7. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي

  8. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  9. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب

  10. حماد يستقبل بطلة الجيدو أمينة بلقاضي