تدابير جديدة بخصوص سير حركة المرور بولاية تيبازة

أفاد بيان صادر عن الصفحة الرسمية لولاية تيبازة على اتخاذ تدابير جديدة تخص حركة السير يومي الجمعة والأحد في اطار احتضان الولاية للبطولة الوطنية لسباق الدراجات الهوائية من 22 الى 25 جوان، المحضّرة للألعاب العربية من يوم 05 الى 15 جويلية.

حيث جاء في البيان "ننهي إلى علم مستعملي الطريق المزدوج الدواودة شرشال والطريق الوطني رقم 11 أنه سيتم غلق أجزاء من الطريق يومي الجمعة والأحد من أجل تأمين مرور الدراجين، وهذا حسب البرنامج التالي: الجمعة 23 جوان سيكون سباق ضد الساعة بالفرق أكابر و أواسط سيتم غلق الطريق المزدوج في شقه الرابط بين خميستي والناظور ذهابا وإيابا من الساعة 09:00 صباحا إلى 11:00 صباحا وعليه سيتم تحويل حركة المرور خلال نفس الفترة نحو الطريق الوطني رقم 11".

وأضاف البيان أنه يوم الأحد 25 جوان سيكون سباق على الطريق أكابر سيتم غلق الطريق الوطني رقم 11 في شقه الرابط بين تيبازة وعين تڨورايت مرورا بسيدي راشد من الساعة 09:00 إلى 13:00 زوالا وعليه سيتم تحويل حركة المرور خلال ذات الفترة نحو الطريق المزدوج.

كما سيتم غلق الطريق المزدوج في شقه الرابط بين تيبازة وخميستي من الساعة 15:00 إلى 17:00 مساءا وعليه سيتم تحويل حركة المرور خلال ذات الفترة نحو الطريق الوطني رقم 11.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  5. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  9. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  10. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي