هذه تعليمات الوالي الجديد للعاصمة للولاة المنتدبين

اسدى والي العاصمة الجديد، احمد معبد، تعليمات للولاة المنتدبين لمواجهة الأخطار الناتجة عن التقلبات الجوية، مع إيجاد حلول لمشكل النظافة والاختناق المروري، كما شدد على ضرورة التكفل بملف السكن بمختلف الصيغ.

و شدد المسؤول الاول على الولاية، خلال اجتماع تم تنظيمه اليوم بحضور الأمين العام للولاية، رئس الديوان، المفتش العام، الولاة المنتدبون للمقاطعات الإدارية، المدراء الولائيون، خصص لتقديم مجموعة من التوجيهات،على ضرورة التركيز على الخرجات الميدانية والإستماع للمواطنين.

ففيما يخص تحسين ظروف تمدرس التلاميذ ،امر الوالي بالقيام بخرجات ميدانية لمعاينة وضعية المدارس من توفر النقل المدرسي، الوجبات الساخنة، أجهزة التسخين وتوفر المياه، إلى جانب تنظيم بالإستعانة بالأطقم الطبية عمليات طبية لكشف التلاميذ الذين يعانون من امراض نقص النظر والسمع للتكفل بهم.

كما امر ايضا بضرورة متابعة المشاريع المخصصة لمناطق الظل،خاصة ما تعلق الامر باستفادة العائلات من الغاز الطبيعي،هذا الى جانب  تدعيم الإستثمار والوقوف على مشاكل المستثمرين و تحسين الخدمات العمومية،مع بداية التحضير لموسم الإصطياف من الأن والتكفل بملف السكن بمختلف الصيغ.

وفيما يخص الوضع الصحي اكد الوالي على تنظيم حملات تحسيسية لتسريع عمليات التلقيح في  اطار الوقاية  من  فيروس كورونا .

كما تطرف الوالي ايضا الى الإنتخابات المحلية المقررة يوم 27 نوفمبر 2021  ،حيث دعا في  هذا  الشان الى السهر على توفير الإمكانيات اللوجستيكية لإنجاح هذا الحدث الهام الذي يدخل في إطار استكمال بناء المؤسسات الدسورية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذا ما قاله بن بوزيد حول إمكانية الرجوع إلى الغلق الكلي

  2. فيديو..شاهد الهدف "الخرافي" للمنتخب المصري في شباك السودان

  3. توضيح من الدرك الوطني حول سرقة السيارات في الطريق السيار

  4. هدف فلسطيني "عابر للقارات" في مرمى السعودية!

  5. المنتخب الجزائري يتأهل لربع نهائي كأس العرب

  6. اجتماع مجلس الوزراء هذا الأحد..لمتابعة مشاريع 4 قطاعات

  7. بداية من اليوم.. المطعمون ملزمون بتقديم تحليل "PCR" سلبي للسفر إلى فرنسا

  8. الفراعنة يقتسمون صدارة المجموعة مع الخضر

  9. تنبيه خاصّ : أمطار رعدية غزيرة في 23 ولاية

  10. في حضور بمحرز.. "السيتي"يعمق جراح واتفورد ويعتلي صدارة "البريمرليغ"