وهران : صالون إفريقي للأعمال بمشاركة 16 دولة بداية من الأربعاء المقبل

تحتضن مدينة وهران ابتداء من يوم الأربعاء المقبل الطبعة الأولى للصالون الإفريقي للأعمال بمشاركة 15 دولة إلى جانب الجزائر.

وستعرف هذه التظاهرة الاقتصادية التي تنظمها مؤسسة "صادا ـ إيفتنس" للإعلام بمركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" بوهران مشاركة رجال أعمال ورؤساء مؤسسات اقتصادية كبرى في مختلف المجالات بالدول المشاركة وبحضور سفراء هذه الدول المعتمدين لدى الجزائر.

ويعرض المشاركون في هذا الصالون الذي يدوم ثلاثة أيام منجزاتهم ومنتجاتهم في مختلف المجالات والتخصصات بقطاعات الصحة والصناعة الصيدلانية والنقل واللوجيستيك والبيئة والطاقات المتجددة والمؤسسات الناشئة وكذا الفلاحة والصناعات الغذائية والبناء والأشغال العمومية والري وتجهيزاته وصناعة الجلود والأقمشة وغيرها.
ويتضمن برنامج هذا الصالون أيضا منتدى يجمع رجال الأعمال وممثلي هيئات من الدول المشاركة لتبادل الرؤى والاقتراحات بما يساهم في النهوض بالقارة الإفريقية وفق المنظمين.

كما تمت الإشارة إلى إن هذه الطبعة تنظم في ظروف "جيوـ استراتيجية" حاسمة بالنسبة لمستقبل القارة الإفريقية، التي تتوق شعوبها وحكوماتها إلى تحقيق تعاون وشراكة اقتصادية عادلة مع متعامليها في مختلف قارات العالم.

ويشارك في هذا الصالون إلى جانب الجزائر كل من ليبيا وموريتانيا ومصر والنيجر ومالي والسنغال ونيجيريا وبوركينا فاسو وإثيوبيا وكوت ديفوار وكينيا وأنغولا وغينيا وتنزانيا والكاميرون .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطــــار رعديــة على 10 ولايــات

  3. هذه هي الطرق المقطوعة بسبب التقلبات الجوية الأخيرة

  4. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  5. أمطار رعدية مرتقبة يومي الجمعة والسبت بعدة ولايات شرق وجنوب البلاد

  6. الصحف الفرنسية "تهاجم" مبابي!

  7. نتنياهو : نمر بأوقات صعبة

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  9. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  10. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟