والي ولاية المدية يقر الحجر المنزلي الجزئي من الساعة الثامنة مساءا إلى السادسة صباحا

حسب ما جاء في بيان مصالح الولاية..

أقر، اليوم الخميس، والي ولاية المدية، فرض الحجر المنزلي الجزئي، على إقليم الولاية وذلك في إطار الصلاحيات التي منحت للولاة في اتخاذ الإجراءات الضرورية على مستوى ولاياتهم، لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وقالت، مصالح الولاية في بيان لها أنه "يطبق الحجـر الجزئـي المنزلي لمدة عشرة أيام ابتـداء من 05 أوت 2021، من الساعة الثامنة (20:00) مساءاً إلى غاية الساعة السادسة (06:00) صباحاً من اليوم الموالي، على مستوى إقليم بلديات ولايـة المديـة".

وأفاد، البيان ذاته على أنه "تعلق الأنشطة التي يتردد عليها السكان بقوة والتي تمثل خطرا واضحا لانتقال العدوى و يتعلق الأمر بأنشطة القاعات الرياضية والمتعددة الرياضات، دور الشباب والمراكز الثقافية".

كما أكدت ذات المصالح في بيانها، أنه "يحدد إجراء نشاطات المقاهي والمطاعم ومحلات الأكل السريع وفضاءات بيع المثلجات، بما يجعلها مقتصرة فقط على البيع المحمول، مع تعليق نشاط النقل الحضري للمسافرين وكذا نشاط النقل ما بين الولايات خلال أيام العطل الأسبوعية".

وفي هذا السياق أشار البيان إلى أنه "يكلف كل من الأمين العام للولاية، مدير التنظيم والشؤون العامة، قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني، رئيس الأمن الولائي، مدير النقل، مدير الصحة والسكان، رؤساء الدوائر ورؤساء المجالس الشعبية البلدية كل في نطاق اختصاصه بتنفيذ هذا القـرار والذي سينشـر في سجـل القـرارات الإداريـة للولايـة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية ورياح قوية في هذه الولايات

  2. هل سنواجه السويد؟ .. بلماضي يكشف مخطط وديات الخضر

  3. بعد الفوز في وديتي غينيا و نيجيريا .. نحو تقدم ملحوظ للخضر في ترتيب الفيفا

  4. وزارة التجارة : هذه أسباب ارتفاع أسعار الأدوات المدرسية

  5. واتساب يطرح طريقة جديدة لإجراء المكالمات

  6. بريطانيا تكشف موعد بداية تداول العملة الجديدة

  7. أيمن بن عبد الرحمان يترأس إجتماعًا للحكومة

  8. 120 ألف شخص يتعرضون لخطر الإصابة بداء الكلب

  9. الجوية الجزائرية: الكشف عن رحلات نحو وجهات دولية جديدة قريبًا

  10. رسميا..هكذا يتم إعداد مشروع مذكرة تخرج للحصول على "شهادة جامعية مؤسسة ناشئة"