وهران : صالون إفريقي للأعمال بمشاركة 16 دولة بداية من الأربعاء المقبل

تحتضن مدينة وهران ابتداء من يوم الأربعاء المقبل الطبعة الأولى للصالون الإفريقي للأعمال بمشاركة 15 دولة إلى جانب الجزائر.

وستعرف هذه التظاهرة الاقتصادية التي تنظمها مؤسسة "صادا ـ إيفتنس" للإعلام بمركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" بوهران مشاركة رجال أعمال ورؤساء مؤسسات اقتصادية كبرى في مختلف المجالات بالدول المشاركة وبحضور سفراء هذه الدول المعتمدين لدى الجزائر.

ويعرض المشاركون في هذا الصالون الذي يدوم ثلاثة أيام منجزاتهم ومنتجاتهم في مختلف المجالات والتخصصات بقطاعات الصحة والصناعة الصيدلانية والنقل واللوجيستيك والبيئة والطاقات المتجددة والمؤسسات الناشئة وكذا الفلاحة والصناعات الغذائية والبناء والأشغال العمومية والري وتجهيزاته وصناعة الجلود والأقمشة وغيرها.
ويتضمن برنامج هذا الصالون أيضا منتدى يجمع رجال الأعمال وممثلي هيئات من الدول المشاركة لتبادل الرؤى والاقتراحات بما يساهم في النهوض بالقارة الإفريقية وفق المنظمين.

كما تمت الإشارة إلى إن هذه الطبعة تنظم في ظروف "جيوـ استراتيجية" حاسمة بالنسبة لمستقبل القارة الإفريقية، التي تتوق شعوبها وحكوماتها إلى تحقيق تعاون وشراكة اقتصادية عادلة مع متعامليها في مختلف قارات العالم.

ويشارك في هذا الصالون إلى جانب الجزائر كل من ليبيا وموريتانيا ومصر والنيجر ومالي والسنغال ونيجيريا وبوركينا فاسو وإثيوبيا وكوت ديفوار وكينيا وأنغولا وغينيا وتنزانيا والكاميرون .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار متوقعة عبر 13 ولاية غدا الأحد

  2. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايـات

  3. وزير المالية: إنضمام الجزائر لبنك البريكس في مراحله النهائية

  4. بريد الجزائر.. بيان هام حول صلاحية البطاقة الذهبية

  5.  الطاقة الشمسية في الجزائر تنتعش بقوّة بمشاريع جديدة

  6. عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة.. ويكشف عن مكانه

  7. وزير المالية : هدفنا بلوغ 13 مليار دولار صادرات خارج المحروقات في 2024 وهذه قيمة الدين الخارجي

  8. هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحالة.. ويأثم فاعله!

  9. نقابة الأئمة تقدم تحفظاتها للوزير بلمهدي

  10. الفريق أول شنقريحة يترأس أشغال الإجتماع السنوي لإطارات المديرية المركزية للمنشآت العسكرية