"الأرندي" يقرر المشاركة في المحليات القادمة

قرر المكتب الوطني لـ"الأرندي" المشاركة في الانتخابات المحلية ليوم 27 نوفمبر القادم. مؤكدا تجند التجمع الوطني الديمقراطي بكل طاقاته لإنجاح الانتخابات المحلية وذلك عبر المشاركة النوعية في تجديد المجالس الشعبية البلدية والولائية.

اجتمع اليوم الأحد، المكتب الوطني للتجمع الوطني الديمقراطي، برئاسة الأمين العام الطيب زيتوني، لتحضير لقاء أعضاء البرلمان عشية مناقشة مخطط عمل الحكومة، وكذا التقييم التحضيرات التي باشرتها اللجان الولائية للانتخابات المحلية القادمة.

وقد استعرض الأمين العام مواقف الحزب من الأحداث الوطنية والدولية الأخيرة، مبينا حرص التجمع الوطني الديمقراطي على المشاركة في الانتخابات المحلية المقررة في 27 نوفمبر القادم.

وخلال الاجتماع، تباحث أعضاء المكتب الوطني لـ"الأرندي" الترتيبات التنظيمية الخاصة بالانتخابات المحلية، وذلك على مستوى الهياكل عبر كل ولايات وبلديات الوطن، وتم التأكيد على "تجند الحزب بكل طاقاته لإنجاح الانتخابات المحلية وذلك عبر المشاركة النوعية في تجديد المجالس الشعبية البلدية والولائية"، خلال هذا الاستحقاق السياسي الذي يكتسي "أهمية بالغة لارتباطه أساسا بالتنمية المحلية ذات الصلة المباشرة بالمواطن".

وفي هذا الإطار، التزام الأمناء الولائيين للأرندي بــ"فسح المجال لجميع الكفاءات ودون إقصاء"، وفي السياق نفسه، اعتبر الأرندي الانتخابات "ترسيخا للممارسة الديمقراطية وتجسيدا لالتزامات رئيس الجمهورية في بناء الجزائر الجديدة عبر استكمال بناء مؤسسات الدولة".

وبالنسبة لعمل النواب، أبدى المكتب الوطني للأرندي "ارتياحه" لتجند ممثليه بغرفتي البرلمان، لإثراء مخطط عمل الحكومة الذي سيعرض عليهم، وذلك عبر المناقشة "الجادة وتقديم الإضافة المرجوة تجسيدا لالتزامات النواب مع مواطنيهم خلال الحملة الانتخابية التشريعيات 12 جوان". 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بعدما شاهد أداء الخضر في "كأس العرب"..محلّل رياضي: هذا ما سيفعله منتخب الجزائر في المونديال

  2. أمطار رعدية تتعدى 50 ملم محليا في هذه الولايات

  3. هكذا حاولت "جماعات ضغط" تمرير حاويات ملابس عسكرية في تبسة!

  4. أمطار رعدية غزيرة على 18 ولاية

  5. "شكون المير ؟"..خطوة خطوة..هكذا يتمّ انتخاب رئيس المجلس الشعبي البلدي حسب القانون

  6. السعودية تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"

  7. لماذا توقّفت سفينة "طارق بن زياد" عن الإبحار؟

  8. الوزير الأول يترأس إجتماعا لمجلس الحكومة

  9. الجزائر 4-0 السودان..بداية "مُرعبة" للخضر في كأس العرب

  10. "هبت ريح الحرية"، "هبت ريح الكرامة" شعارات يرددها الشعب المغربي في مظاهرات رافضة للتطبيع مع الكيان الصهوني