"الوجهة الجزائرية" في مونديال قطر 2022

استقبل وزير السياحة و الصناعة التقليدية ياسين حمادي مساء اليوم الأربعاء ، سفير دولة قطر لدى الجزائر عبد العزيز علي النعمه، ليستعرض معه الفرص المتاحة لدعم العلاقات بين البلدين، من خلال تعزيز التعاون الثنائي في مجال السياحة والصناعة التقليدية.

وحسب بيان للوزارة ، فقد "هنأ السفير القطري الجزائر حكومة وشعبا، على فوزها المستحقّ بكأس مونديال العرب لكرة القدم" ، كما عبّر الوزير حمادي بدوره عن "امتنانه لدولة قطر على حفاوة استقبال الجماهير الجزائرية وعلى التنظيم المُحكم لفعاليات هذه الكأس ، والتي أعطت أحسن صورة للرياضة العربية".

وكان اللقاء كان "فرصة لدراسة السبل الكفيلة لترقية العلاقات الثنائية بين البلدين ، والدفع بمسار التعاون الجزائري القطري إلى مجالات أوسع"، وفي هذا الشأن ، بحث وزير السياحة مع السفير القطري "إمكانية التسويق لوجهة الجزائر ( السياحية ) في خلال تنظيم دولة قطر لفعاليات كأس العالم لكرة القدم ، وتخصيص فضاءات لتسويق منتوجات الصناعة التقليدية الجزائرية".

وقد أشار سفير قطر إلى "الاهتمام الكبير لرجال الأعمال القطريين بالاستثمار في مجال السياحة بالجزائر ، بالنظر لما تزخر به من مكنونات سياحية هائلة"، ليؤكد له الوزير الجزائري أن البلاد "وضعت كل الآليات والتسهيلات لتوفير مناخ مناسب للإستثمار لاسيما في المجال السياحي".

 

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 17 ولاية

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. روسيا تعلن ضمها للمناطق الأوكرانية الأربع

  4. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  5. هذا هو الرئيس المدير العام الجديد لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية

  6. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  7. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم

  8. إشكال قانوني يمنع تجسيد صفقة بن سبعيني لجوفنتوس

  9. التضخم في منطقة اليورو يسجل نسبة قياسية

  10. (فيديو) زئير أسد يُلغي حفل تقديم مدافع روما السابق بالإمارات