"الوجهة الجزائرية" في مونديال قطر 2022

استقبل وزير السياحة و الصناعة التقليدية ياسين حمادي مساء اليوم الأربعاء ، سفير دولة قطر لدى الجزائر عبد العزيز علي النعمه، ليستعرض معه الفرص المتاحة لدعم العلاقات بين البلدين، من خلال تعزيز التعاون الثنائي في مجال السياحة والصناعة التقليدية.

وحسب بيان للوزارة ، فقد "هنأ السفير القطري الجزائر حكومة وشعبا، على فوزها المستحقّ بكأس مونديال العرب لكرة القدم" ، كما عبّر الوزير حمادي بدوره عن "امتنانه لدولة قطر على حفاوة استقبال الجماهير الجزائرية وعلى التنظيم المُحكم لفعاليات هذه الكأس ، والتي أعطت أحسن صورة للرياضة العربية".

وكان اللقاء كان "فرصة لدراسة السبل الكفيلة لترقية العلاقات الثنائية بين البلدين ، والدفع بمسار التعاون الجزائري القطري إلى مجالات أوسع"، وفي هذا الشأن ، بحث وزير السياحة مع السفير القطري "إمكانية التسويق لوجهة الجزائر ( السياحية ) في خلال تنظيم دولة قطر لفعاليات كأس العالم لكرة القدم ، وتخصيص فضاءات لتسويق منتوجات الصناعة التقليدية الجزائرية".

وقد أشار سفير قطر إلى "الاهتمام الكبير لرجال الأعمال القطريين بالاستثمار في مجال السياحة بالجزائر ، بالنظر لما تزخر به من مكنونات سياحية هائلة"، ليؤكد له الوزير الجزائري أن البلاد "وضعت كل الآليات والتسهيلات لتوفير مناخ مناسب للإستثمار لاسيما في المجال السياحي".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  4. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  5. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  6. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  7. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  8. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  10. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما