انقطاع الماء في ست بلديات بالعاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر "سيال"، أن أحياء ست بلديات بالجزائر العاصمة ستعرف بداية من صبيحة اليوم انقطاعا في التزود بالماء الشروب بسبب أشغال صيانة لقناة رئيسية لنقل المياه على مستوى بلدية سطاوالي.

وأعلمت الشركة في بيان عبر صفحتها على الفايسبوك، زبائنها عن قيامها بأشغال صيانة لقناة رئيسية لنقل المياه الشروب اليوم الأربعاء بداية من الساعة الثامنة (08:00) صباحا إلى غاية الساعة الرابعة (04:00) من يوم غد الخميس 19 ماي 2022.

وأوضحت "سيال" إن هذه الأشغال ستقام على مستوى بلدية سطاوالي، وستتسبب في توقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى أحياء البلديات التالية: سطاوالي حي 872 جيلالي، حي ميموزة، حي غوميز، حي 138 مسكن، منطقة جيلالي، منطقة قاسمي. وفي بلدية زرالدة سينقطع التموين بالماء في وسط المدينة، التقسيم الشرقي وحي 500 مسكن، وفي  بلدية المعالمة: وسط المدينة، حي عدل 1200 مسكن، حي عدل 1400 مسكن، الأحياء الترقوية الخاصة 35 و10، بلدية عين البنيان: جزئيا، بلدية الحمامات: كليا، وبلدية الشراقة: حي بوشاوي البحري، حي السكن الوظيفي لاتصالات الجزائر والكثبان.

 وأكدت سيال لزبائنها القاطنين في الأحياء المعنية بأنّ عملية إعادة التزويد بالمياه الشروب ستستأنف تدريجيا خلال يوم الخميس 19 ماي 2022.

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. الرئيس تبون يتوجه اليــوم إلى تونس

  10. الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة : الجزائر على موعد مع إنجاز 6 محطات تحلية جديدة بالطاقة الشمسية في 2025