انقطاع الماء في ست بلديات بالعاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر "سيال"، أن أحياء ست بلديات بالجزائر العاصمة ستعرف بداية من صبيحة اليوم انقطاعا في التزود بالماء الشروب بسبب أشغال صيانة لقناة رئيسية لنقل المياه على مستوى بلدية سطاوالي.

وأعلمت الشركة في بيان عبر صفحتها على الفايسبوك، زبائنها عن قيامها بأشغال صيانة لقناة رئيسية لنقل المياه الشروب اليوم الأربعاء بداية من الساعة الثامنة (08:00) صباحا إلى غاية الساعة الرابعة (04:00) من يوم غد الخميس 19 ماي 2022.

وأوضحت "سيال" إن هذه الأشغال ستقام على مستوى بلدية سطاوالي، وستتسبب في توقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى أحياء البلديات التالية: سطاوالي حي 872 جيلالي، حي ميموزة، حي غوميز، حي 138 مسكن، منطقة جيلالي، منطقة قاسمي. وفي بلدية زرالدة سينقطع التموين بالماء في وسط المدينة، التقسيم الشرقي وحي 500 مسكن، وفي  بلدية المعالمة: وسط المدينة، حي عدل 1200 مسكن، حي عدل 1400 مسكن، الأحياء الترقوية الخاصة 35 و10، بلدية عين البنيان: جزئيا، بلدية الحمامات: كليا، وبلدية الشراقة: حي بوشاوي البحري، حي السكن الوظيفي لاتصالات الجزائر والكثبان.

 وأكدت سيال لزبائنها القاطنين في الأحياء المعنية بأنّ عملية إعادة التزويد بالمياه الشروب ستستأنف تدريجيا خلال يوم الخميس 19 ماي 2022.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا