بوقدوم يتحادث مع نظيره الهندي حول مكافحة جائحة كورونا

على هامش اجتماع مجموعة العشرين بإيطاليا..

البلاد.نت- اجتمع وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، اليوم الأربعاء، بنظيره الهندي، سوبراهمانيام جايشانكر، على هامش اجتماع مجموعة العشرين بإيطاليا، لتناول الملفات المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وجاء في تغريدة الوزير على منصة "تويتر"، "خلال اللقاء الذي جمعني مع وزير خارجية جمهورية الهند، السيد سوبراهمانيام جايشانكر، على هامش اجتماع مجموعة العشرين بإيطاليا، تناولنا عديد الملفات المتعلقة بالعلاقات الثنائية والأوضاع في المنطقة، إلى جانب الجهود الرامية لمكافحة جائحة كورونا.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  2. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. رئيس الوزراء البريطاني يستقيل من منصبه

  4. تعليمات لاستكمال أشغال تطوير وتحديث شبكة الطرقات والمنشآت  القاعدية بأربع ولايات

  5. وزير التعليم العالي: تسجيل 6 أصناف جديدة من القمح والشعير

  6. إخماد 89 حريقاً عبر الوطن وإبقاء موقعين تحت الحراسة

  7. بيتكوفيتش: اللاعبون واعون بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بثقة وإصرار

  8. رئيس مجلس الأمة يكرّم أعضاء الثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم البرلمانية

  9. المجمع الهندي "جيندال ساو" يطمح لإنشاء مصنع للأنابيب الفولاذية في الجزائر

  10. انطلاق الطبعة الـ 57 لمعرض الجزائر الدولي "FIA 2026" اليوم