تاج يعلن مساندته لبوحجة رئيسا للبرلمان

غول يحث نوابه على العمل مع الجميع

عمار غول
عمار غول

أفاد، رئيس تجمع أمل الجزائر “تاج”، عمار غول، أنه يدعم مرشح الأفلان لرئاسة البرلمان سعيد بوحجة، وأبدى رغبته في العمل مع كل المخلصين للتصدي للأفكار الهدامة والاستفزازات التي تعمل للضغط على الوطن والمغامرين بورقة الجزائر، قائلا إن حزبه يدعو للتحلي بميثاق شرف أخلاقي في التعاطي السياسي بعيدا عن التهريج وعن التجريح والكلام العقيم.

واعتبر رئيس حزب “تاج”، خلال لقاء مع نواب الكتلة البرلمانية للحزب، أن الحزب سيكون قوة اقتراح بناءة للحلول الايجابية وناقدة للنقائص ومستدركة للأخطاء. وقال في السياق ذاته، إن الكتلة البرلمانية للحزب ستعمل بكل صدق وبمصداقية لنقل اهتمامات الشعب وقضايا المواطن اليومية والعمل على حل مشاكله. وأضاف رئيس تجمع أمل الجزائر، أن الكتلة البرلمانية لحزبه ستكون منبرا قويا يعبر عن عمق التنوع الجميل الموجود في الجزائر وعمق الشعب الجزائري. كما أنها ستتميز بطرحها الأخلاقي، قائلا “حزبنا حزب متخلق يمارس السياسة بأخلاق “، داعيا المجموعة البرلمانية إلى اعتماد الطرح المسؤول في كل القضايا التي ستتناول داخل قبة البرلمان. واشار غول إلى “أن المجموعة البرلمانية لتاج، كتلة متميزة وقوتها تكمن في انسجامها وفي نوعية الكفاءات التي تحتويها هذه الكتلة وفي تفانيها في خدمة الوطن والشعب”.

 وبخصوص الكتلة البرلمانية التي تحصل عليها تاج، قال غول إنها تعد نتيجة مشرفة ومحترمة، بما أن الحزب شارك في غمار التشريعيات لأول مرة، واحتلاله المرتبة الثالثة سياسيا، هو موقع معزز لتاج، سيعطيه انطلاقة قوية وكبيرة في كل الولايات وسيصنع في المستقبل مكانة اكبر في الساحة السياسية وفي أحضان المجتمع من خلال الانتخابات المحلية والولائية. وقال غول، إن تاج من خلال الكتلة البرلمانية ومكتبه السياسي ومكاتبه البلدية والولائية، سيقوم بواجبه كاملا في كل مؤسسات الدولة، كمسؤولين، مخلصين وكأوفياء للجزائر لأن شعار الحزب أساسا “أوفياء الجزائر”، مؤكدا على الوفاء بوعود الحزب في كل ولاية التي أطلقها خلال حملته الانتخابية بأكثر من 40 ولاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منح دراسية مجانية للطلبة الجزائريين في السعودية

  2. المدير العام للوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار: شركة آسيوية عملاقة ستقيم مشروعا في الجزائر يصل إلى 6 ملايير دولار

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35272 شهيد

  4. أمطــار وزوابـع رمليـة على 7 ولايات

  5. إنتاج النفط في الجزائر يُحلّق عالياً للشهر الثاني على التوالي

  6. تعاني من الأرق.. إليك هذه الطرق البسيطة لتساعدك على النوم

  7. الشاي أم القهوة.. من الافضل صباحا؟

  8. السفير بن جامع ردا على ممثل المغرب عمر هلال: القاسم المشترك للفلسطينيين والصحراويين أن كلاهما تحت وطأة الاستعمار

  9. حج 2024.. بيان هام من الجوية الجزائرية

  10. صدور مرسوم تنفيذي يعدل ويتمم شروط ممارسة نشاط تصنيع المركبات