تحويل كل الأئمة الذين أثبتوا 3 سنوات خدمة إلى ولاياتهم الأصلية

وزير القطاع في منشور عبر صفحته على فيسبوك

البلاد.نت- أعلن وزير الشؤون الدينية، محمد عيسى، أن "كل العاملين في ولايات الشريط الحدودي الشرقي لمدة تساوي أو تفوق 3 سنوات والمقيمون في ولايات الجنوب والغرب قد تمَّ تحويلهم فعلاً إلى العمل في ولايات إقامتهم، أو ولايات قريبة منها وبمجرد اتصالهم بالإدارة المحلية سيجدون قرارات التحويل جاهزة".

وكشف الوزير في منشور عبر صفحته على فيسبوك أنه " مواصلة لتذليل الصعوبات أمام السادة الأئمة والأعوان الدينيين الذين اتصلوا بنا مباشرة عبر هذه الصفحة أو عبر البريد العادي" "تم فتح على مستوى كافة الميدريات الولائية باب التسجيل لفائدة السادة الأئمة والأعوان الراغبين في الالتحاق بالعمل في ولايات إقامتهم أو الولايات القريبة منها، بعد إثبات ترسيمهم وعملهم بالولاية المعيَّنين فيها لمدة تفوق 3 سنوات".

وأضاف عيسى أن "الإدارة المركزية ستعمل على التنسيق بين السادة الأئمة والأعوان من أجل التبادل فيما بينهم، مع إعادة توزيع المناصب المالية لاستيعاب هذه الحركة التي سيستجاب لها تدريجيا في حدود المناصب الشاغرة".

وأشار إلى أنه لا يزال " في انتظار الجواب الرسمي من التنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي وزارة الشؤون الدينية والأوقاف على دعوتنا للحوار".

وأكد الوزير أن صفحته على "فيسبوك" " تبقى فضلاً عن وسائل التواصل التقليدية الأخرى في حالة إنصات لانشغالات مستخدمي القطاع".

 

 

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. نشرية جوية: نشاط رعدي بـ4 ولايات

  2. البنك الوطني الجزائري يتيح إمكانية دفع الأقساط الشهرية عن طريق الحسابات البريدية

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. مهازل الحكم "غاساما" تتواصل والأهلي الليبي يحمله مسؤولية إقصائه من نصف نهائي كأس "الكاف"

  5. إرتفاع أسعار النفط

  6. محرز يضيع ركلة جزاء ويؤجل حسم اللقب إلى الجولة الختامية

  7. الرئيس تبون يحل بمطار ايسنبوغا بأنقرة التركية

  8. 1400 شركة تركية في الجزائر

  9. في بث مباشرعلى الإنترنت.. مقتل 10 أشخاص في إطلاق نار داخل سوبر ماركت في نيويورك

  10. عمورة يُتوج بأول ألقابه في مشواره الإحترافي