تعديل كيفية توزيع الحليب المدعم

بالتنسيق بين وزارتي التجارة والفلاحة

البلاد.نت/ عبد الله نادور- تعمل وزارة التجارة بالتنسيق مع وزارة الفلاحة على إعداد شبكة خاصة بتوزيع الحليب المدعم، من خلال تحسين عملية توزيع حليب الأكياس في مختلف مناطق الوطن وبين البلديات التابعة لنفسي الولاية، مع ضمان الحفاظ على مبدأ تقليص المسافات بين مركز الإنتاج ومحيط التوزيع.

ترأس الأمناء العامون لوزارتي التجارة والفلاحة والتنمية الريفية، الخميس الماضي، بمقر وزارة الفلاحة والتنمية الريفية، اجتماع عمل خصص لدراسة ومناقشة مشروع خريطة توزيع الحليب المبستر المعلب في أكياس ذو السعر المدعم (25 دينار).

وخلال هذا الاجتماع، الذي حضرته إطارات الوزارتين، درس الطرفان مختلف الجوانب المتعلقة بتحسين عملية توزيع حليب الأكياس المدعم في مختلف مناطق الوطن وبين البلديات التابعة لنفس الولاية، مع ضمان الحفاظ على مبدأ تقليص المسافات بين مركز الإنتاج أي الملبنة ومسار أو محيط التوزيع من جهة، وذلك لصالح كل الفاعلين (الملبنة والموزع)، ومن جهة أخرى الحفاظ على مناصب الشغل.

كما يهدف مشروع شبكة توزيع الحليب المدعم _حسب وزارة الفلاحة_ إلى تقليص المسافات للموزعين قصد خفض الأعباء عليهم مع تحسين مواقع الملبنات بالنسبة للمناطق والسكان المراد تموينهم بهذه المادة. مذكرة بأن هذا المشروع يهدف لتحسين وتكملة العمل المنجز من طرف اللجنة المشتركة بين وزارة الفلاحة والتنمية الريفية و وزارة التجارة من قبل، والمتعلق بتحسين شبكة توزيع الحليب المدعم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه قيمة الجوائز المالية التي تحصلت عليها المنتخبات المشاركة في الشان

  2. موجة برد على هذه الولايات

  3. الفنان صالح أوقروت يعود إلى الجزائر

  4. وزارة الداخلية: أصحاب السيارات بأرقام 22 و33 ملزمون بهذه الإجراءات

  5. اختراع تقنية جديدة تسمح بإطالة عمر بطارية الهواتف إلى 9 سنوات

  6. توقیف عصابة أحياء تروج المخدرات وتبث الرعب ويسط المواطنين بالحراش

  7. بيكين تعلق على إسقاط الولايات المتحدة للمنطاد الصيني

  8. هل سـتواصل رفقة الخضر؟ .. هكذا أجاب بوقرة

  9. زوابع رملية في ولايتين

  10. طــرقــات مغلقــة بسبب الثــلوج