تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة "الجزائر لبنان"

أشرف نائب الرئيس المكلف بالشؤون الخارجية والتعاون والجالية، منذر بودن، اليوم الثلاثاء، على تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة "الجزائر ـــ لبنان " بحضور السفير، السيد محمد حسن، إلى جانب ممثل عن وزارة الشؤون الخارجية.

وأكد بودن، في كلمة ألقاها خلال المراسم، أن هذه المجموعة تشكل آلية فعالة تضاف إلى رصيد العلاقات الثنائية والصداقة المتينة التي تجمع البلدين، كما أنها تؤكد انسجام المواقف والتشاور على المستويين الإقليمي والدولي.

واعتبر نائب الرئيس، أن المجموعة البرلمانية للصداقة "الجزائر ــ لبنان" من شأنها أن تدفع وتعزز علاقة التعاون المشترك وتضفي مزيدا من الحيوية على الدبلوماسية البرلمانية بما يمكن من تبادل الخبرات في المجالات التشريعية والقانونية.

وبدوره، أثنى السفير على العلاقات القائمة بين البلدين وأكد حرص بلاده على ترقيتها إلى أعلى المستويات وفي مختلف المجالات واعتبر هذه المجموعة مكسبا يضاف إلى رصيد هذه العلاقات علاوة على كونها آلية مهمة لتعزيز التشاور المستمر وتبادل الخبرات بين برلماني البلدين.

وعادت رئاسة هذه المجموعة البرلمانية للصداقة إلى عبد الرحيم الربيع الذي أثنى، في كلمة له، على مستوى العلاقات التي تربط البلدين مؤكدا حرص أعضاء المجموعة على مواصلة التنسيق والتبادل وتعزيز العلاقات بين برلماني البلدين والتشاور حول القضايا العربية وكذا دعم التعاون المشترك والرقي به إلى مستوى تطلعات الشعبين الشقيقين.

الأكثر قراءة

  1. (بالفيديو) حارس "الخضر" مصطفى زغبة يوقع هدفا من مرماه في الدوري السعودي

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  4. أمطار رعدية في 9 ولايات

  5. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  6. الجزائر تتعرف على منافسيها في دور مجموعات "شان 2023"

  7. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم

  8. سليماني وبلايلي

    خلاف بلايلي وسليماني يطفو إلى السطح.. ما القصة !؟

  9. أول رد فعل من "الفيفا" بعد مقتل 174 داخل ملعب بأندونيسيا

  10. إطلاق 219 إنابة قضائية دولية لاسترداد الأموال الناجمة عن الفساد