توقيف 12 شخصا بينهم أجانب يتاجرون في “الهروين” بالعاصمة

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر في عمليتين نوعيتين قامت بهما فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية باب الوادي  12 شخصا مشتبها فيه عن قضية الإتجار غير المشروع في المخدرات الصلبة "هيروين".

وأوضحت مصالح الأمن في بيان لها، أن أطوار القضية انطلقت بعد توقيف شخص على مستوى حي باب الوادي كان بصدد ترويج مخدرّ صلب في الوسط الحضري، وتحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا، وبعد تمديد الإختصاص وقفا لإذن نيابي إلى الجهة الشرقية للعاصمة، تمكّنت عناصر الفرقة من الإطاحة بجماعة إجرامية منظّمة تتكوّن من 12 مشتبه فيه من بينهم امرأة و7 رعايا أجانب، كانوا يحترفون التصنيع، النقل، التوزيع للمخدرات الصلبة مع إيواء أجانب بدون رخصة.

كما تمّ حجز و مصادرة أكثر من واحد كغ من المخدرات الصلبة الهروين، (1.7) كغ من مواد تستعمل في تحضير ما يعرف “بالتشوشنة”، مركبتين سياحيتين تستعملان في نقل هاته السموم، (48.500) دج من عائدات الترويج، (09) أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع والأحجام، (11) هاتف نقال، مسحوق أخضر اللون يستعمل في تهيئة وتزوير الأوراق النقدية أوراق مختلف الألوان مهيأة لتزوير العملة. وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية