زيتوني يشارك في قمة الشراكة لسنة 2024 بنيودلهي

يشارك وزير التجارة الداخلية وضبط السوق الوطني، الطيب زيتوني، في فعاليات الدورة الـ 29 لقمة الشراكة لعام 2024، التي تنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي يومي 2 و3 ديسمبر المقبل.

وأفاد بيان للوزارة، اليوم السبت، أن قمة الشراكة التي تنظمها فدرالية الصناعة الهندية (CII) بالتعاون مع إدارة ترقية الصناعة والتجارة الداخلية (DPIIT) التابعة لوزارة التجارة والصناعة الهندية، تعد منصة بارزة لتبادل الخبرات خاصة في مجال التعاون والاستثمار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر وأمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن

  2. رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

  3. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  4. زلزالان يضربان فنزويلا.. انهيار مبان في كراكاس ومئات القتلى والجرحى وفرق إنقاذ دولية في الطريق

  5. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  6. عرقاب يبحث مع نظيره الروسي آفاق تعزيز التعاون الطاقوي عشية انعقاد اللجنة الحكومية المشتركة بموسكو

  7. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  8. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية