سفير السعودية بالجزائر" تطوير العلاقات الثنائية وتسهيل حركة الأشخاص بين البلدين "

أكد سفير المملكة العربية السّعودية لدى الجزائر عبد الله بن ناصر البصيري، عزم المملكة على تطوير علاقاتها مع الجزائر لاسيما في ظل توجهاتها الجديدة، معربا عن تطلعه لاتخاذ تدابير من شأنها أن تسهل حركة الأشخاص للتقريب بين البلدين خاصة على مستويي الأعمال والسياحة.

استقبل ابراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، سعادة سفير المملكة العربية السّعودية لدى الجزائر  عبد الله بن ناصر البصيري، الذي أدى له اليوم زيارة مجاملة بمقر المجلس.

وشكلت العلاقات الأخوية المتجذرة وسبل الرقي بها محور هذا اللقاء الذي تم الاتفاق فيه على ضرورة استغلال القواسم المشتركة لتجسيد الإرادة السياسية لدى البلدين لتنويع مجالات التعاون وإعطاءه الدفع اللازم حتى يكون في مستوى التاريخ المشترك والتطلعات المستقبلية.

وبالمناسبة، أكد السفير عزم المملكة على تطوير علاقاتها مع الجزائر لاسيما في ظل توجهاتها الجديدة، حيث أعرب، في هذا المقام، عن تطلعه لاتخاذ تدابير من شأنها أن تسهل حركة الأشخاص للتقريب بين البلدين خاصة على مستويي الأعمال والسياحة.

وفي نهاية اللقاء، نقل السفير لرئيس المجلس دعوة من نظيره رئيس مجلس الشورى السعودى لزيارة المملكة، كما عبر له عن استعداده لزيارة الجزائر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية ورياح عبر هذه الولايات اليوم

  3. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  4. 6 أطعمة "مقاومة للسرطان" يجب إضافتها لنظامك الغذائي

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  6. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  7. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  8. مجلس الأمن يفشل في التوافق بشأن عضوية فلسطين

  9. منذ 73 عاما.. اليابان تسجل أكبر انخفاض في عدد سكانها عام 2023

  10. الشرطة الأسترالية تعلن مقتل 5 أشخاص في هجوم على مركز تجاري بسيدني