صديق شهاب : ”الضجة حول أويحيى كلام فارغ”

من الطارف

صديق شهاب
صديق شهاب

البلاد - بهاء الدين.م - أكَّد الناطق الرسمي باسم التجمع الوطني الديمقراطي، الصديق شهاب، اليوم، من الطارف، عزم الحزب على مساندة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للاستمرار في تسيير شؤون البلاد العليا، ضمانا للاستقرار ومسيرة البناء، معتبرا الضجَّة المثارة حول الأمين العام، أحمد أويحيى، مجرّد كلام فارغ لا طائل منه. وحث الصديق، منتخبي حزبه في الطارف على التصويت بقوة للمرشحين إلى انتخابات التجديد النصفي لمجلس الأمة.

وشدد شهاب في تجمع شعبي بقاعة ”أحمد بتشين” في الطارف، أن فرسان الأرندي ”هم ساسة يتميزون بنظافة الأيدي، والتجذر الشعبي، وهم من خيرة المنتخبين المحليين”. وحلّ شهاب الصديق مرفوقًا بنائب رئيس المجلس الشعبي الوطني ”بونفلة”، مرافعين لخيار الاستمرارية ودعم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، باعتباره ”خيارا مدروسا لتمتين الديمقراطية وحماية الاقتصاد الوطني” .

وأوضح الرجل الثاني في حزب أحمد أويحيى، أن التجمع الوطني الديمقراطي قادر على خوض غمار الاستحقاقات الوطنية القادمة بكل ”ثبات وانضباط” .وشن المسؤول السياسي هجوما عنيفا على قوى المعارضة التي نعتها بصفات ”سيئة”، داعيا الجزائريين إلى تفويت الفرصة على ”المراوغين ونكاري الخير”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر على موعد مع ظاهرة فلكية غدا

  2. استمرار موجة الحر على عدة ولايات من الوطن

  3. تسليم أولى تراخيص تنظيم العمرة لهذا الموسم

  4. بداية التسجيلات الجامعية اليوم الثلاثاء

  5. الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل قائد القيادة الأمريكية لإفريقيا "الأفريكوم"

  6. مذكرة تفاهم بين الجزائر و سلطنة عُمان لتحقيق "إستثمارات كبرى"

  7. حذاري.. 08 وفيات غرقا خلال يوم واحد

  8. 03 منصات رقمية جديدة للتسجيلات الجامعية الأولية

  9. خطأ شائع" في شرب القهوة يضر بالصحة

  10. وزير الشباب والرياضة يوضح بخصوص الديون والتراكمات المالية بالإتحاد الجزائري لكرة القدم