عطاف يسلم الوزير الأول الإثيوبي رسالة خطية من رئيس الجمهورية

في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، استقبل وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم بأديس أبابا، من قبل الوزير الأول الإثيوبي، أبي أحمد علي.

وبهذه المناسبة، سلّم وزير الدولة إلى الوزير الأول الإثيوبي رسالة خطية من رئيس الجمهورية، عبد المجيدتبون، كما أبلغه تحياته وأكد له تطلعه لمواصلة مساعيهما المشتركة الرامية إلى السمو بالعلاقات بين الجزائر وإثيوبيا إلى أرحب الآفاق الممكنة.

وشكل اللقاء فرصة لاستعراض ما يجمع البلدين من روابط متينة قوامها التنسيق الوثيق والتعاون المثمر. كما تم التطرق إلى مستجدات الأوضاع في القارة الإفريقية وبمنطقتي انتماء البلدين على وجه الخصوص.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  2. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  3. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  4. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية