عطاف يسلم الوزير الأول الإثيوبي رسالة خطية من رئيس الجمهورية

في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، استقبل وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم بأديس أبابا، من قبل الوزير الأول الإثيوبي، أبي أحمد علي.

وبهذه المناسبة، سلّم وزير الدولة إلى الوزير الأول الإثيوبي رسالة خطية من رئيس الجمهورية، عبد المجيدتبون، كما أبلغه تحياته وأكد له تطلعه لمواصلة مساعيهما المشتركة الرامية إلى السمو بالعلاقات بين الجزائر وإثيوبيا إلى أرحب الآفاق الممكنة.

وشكل اللقاء فرصة لاستعراض ما يجمع البلدين من روابط متينة قوامها التنسيق الوثيق والتعاون المثمر. كما تم التطرق إلى مستجدات الأوضاع في القارة الإفريقية وبمنطقتي انتماء البلدين على وجه الخصوص.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  4. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  5. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  6. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  7. البريغابالين يتصدر المحجوزات.. أكثر من 43 مليون قرص من المؤثرات العقلية خلال 2025

  8. الوزير الأول: الجزائر اختارت التعامل مع آفة المخدرات وفق رؤية إستراتيجية شاملة ومتعددة الأبعاد

  9. وزارة الشباب تُقر فتح مؤسساتها طوال الصيف لضمان نشاط شبابي متواصل عبر الوطن

  10. ميناء مستغانم.. 14.400 طن من المنتجات الوطنية نحو التصدير