عمار غول : حزب تاج يسعى لتجميع كل الجزائريين والجزائريات

خلال تجمع انتخابي في الجلفة

عمار غول
عمار غول

أكد رئيس حزب تجمع أمل الجزائر ''تاج'' عمار غول  ، يوم السبت بالجلفة ، أن مسعى تشكيلته السياسية هو "تجميع كل الجزائريين و  الجزائريات و العمل على تماسك و وحدة المجتمع".

و قال غول لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بمدينة الجلفة بأن حزبه يسعى إلى  "تجميع كل الجزائريين والجزائريات في ما ينفعهم وما يخدمهم كما أنه يعمل جاهدا  من أجل تماسك و وحدة المجتمع و جلب الخير لها و للوطن".

و رافع رئيس "تاج" على ما جاء به حزبه الذي يحمل رؤية "جديدة و  نظرة استشرافية و كذا برنامج واقعي جديد وبديل لما هو متداول"، حسبه.

و قال غول :"حزبنا جاء بوجوه جديدة في قوائمه من الكفاءات والإطارات  المميزة وهو الحزب الذي له بدائل تخص كيفية العمل وبكل إخلاص لحل المشاكل  المطروحة اجتماعيا و اقتصاديا وتنمويا وسياسيا وحتى أمنيا".

و جدد رئيس تاج في خطابه مقترح حزبه المتعلق ببرنامج جديد يخص ''الدعم الاجتماعي المباشر'' لفائدة محدودي الدخل و الفئات الهشة.

من جهة أخرى ،  أكد غول على أهمية بناء اقتصاد وطني متنوع خارج  المحرقات حاضنته مناطق الجنوب و الهضاب العليا التي تشكل ضرورة في ضمان البديل  الاقتصادي الجديد حيث التركيز على عدة قطاعات كالصناعات والفلاحة.

و استدل في ذلك بترقية تربية الماشية و إنتاج اللحوم الحمراء والبيضاء بولاية  الجلفة ذات المراعي الشاسعة وهي التي تحوز على 2.5 مليون هكتار من الأراضي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 8 ولايات

  2. "جميلُ الجزائر" الذي لا ينساه الصينيون..منذ 50 عامًا!

  3. أسعار النفط تواصل تعافيها

  4. أمطار رعدية في عدد من ولايات الوطن

  5. بلايلي يرد على شائعات وقوعه في فحص كشف المنشطات مرة ثانية

  6. شروط "جديدة" لدخول مقرّ السفارة الأمريكية بالجزائر

  7. وكالة الفضاء وديوان الأرصاد الجوية..لإعادة بعث "السدّ الأخضر"

  8. بن عبد الرحمان: "الدولة تتخلى عن أرباح سوناطراك وسونلغاز لتوسيع استثماراتهما"

  9. 12 مشروع قانون للتصويت عليها يوم غد الثلاثاء

  10. السيسي يعلن عن إنهاء حالة الطوارئ في مصر