عمار غول : حزب تاج يسعى لتجميع كل الجزائريين والجزائريات

خلال تجمع انتخابي في الجلفة

عمار غول
عمار غول

أكد رئيس حزب تجمع أمل الجزائر ''تاج'' عمار غول  ، يوم السبت بالجلفة ، أن مسعى تشكيلته السياسية هو "تجميع كل الجزائريين و  الجزائريات و العمل على تماسك و وحدة المجتمع".

و قال غول لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بمدينة الجلفة بأن حزبه يسعى إلى  "تجميع كل الجزائريين والجزائريات في ما ينفعهم وما يخدمهم كما أنه يعمل جاهدا  من أجل تماسك و وحدة المجتمع و جلب الخير لها و للوطن".

و رافع رئيس "تاج" على ما جاء به حزبه الذي يحمل رؤية "جديدة و  نظرة استشرافية و كذا برنامج واقعي جديد وبديل لما هو متداول"، حسبه.

و قال غول :"حزبنا جاء بوجوه جديدة في قوائمه من الكفاءات والإطارات  المميزة وهو الحزب الذي له بدائل تخص كيفية العمل وبكل إخلاص لحل المشاكل  المطروحة اجتماعيا و اقتصاديا وتنمويا وسياسيا وحتى أمنيا".

و جدد رئيس تاج في خطابه مقترح حزبه المتعلق ببرنامج جديد يخص ''الدعم الاجتماعي المباشر'' لفائدة محدودي الدخل و الفئات الهشة.

من جهة أخرى ،  أكد غول على أهمية بناء اقتصاد وطني متنوع خارج  المحرقات حاضنته مناطق الجنوب و الهضاب العليا التي تشكل ضرورة في ضمان البديل  الاقتصادي الجديد حيث التركيز على عدة قطاعات كالصناعات والفلاحة.

و استدل في ذلك بترقية تربية الماشية و إنتاج اللحوم الحمراء والبيضاء بولاية  الجلفة ذات المراعي الشاسعة وهي التي تحوز على 2.5 مليون هكتار من الأراضي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريــاح قوية وأمطار غزيــرة بهذه الولايـــات

  2. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  3. زيادة عدد الأشطر وتمديد فترة التسديد.. بلعريبي يكشف عن جديد "عدل 3 "

  4. موجة حر تصل إلى 45 درجة على هذه الولايات

  5. تنبيه خاص: موجة حر تصل إلى 49 درجة عبر 5 ولايات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37372 شهيد

  7. تصل الى 49 درجة.. موجة حر شديدة على 6 ولايات

  8. إعفاء الشباب المولودين قبل 1 جانفي 1995 من التزامات الخدمة الوطنية

  9. حج 2024.. الحجاج يختتمون الفريضة وهذا موعد العودة الى الجزائر

  10. وفاة 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين إثر حادث مرور بتيارت