" فيات" تتعاقد مع خدمات نقل خاصة لتسريع إيصال السيارات للجزائريين

أمام إرتفاع الطلب على موديلات العلامة الإيطالية ..

خ/ رياض -  باشرت شركة " فيات الجزائر " ، إجراءات فتح العروض لإبرام اتفاقيات عمل مع مزودي خدمات النقل بالمركبات عبر الطرقات والشاحنات وكذا الشاحنات ذات مقطورة ، لأجل تقديم خدمات سريعة لزبائن الشركة.

مُوازاة مع إرتفاع وتيرة الإستيراد التي من المُقرر أن تبلغ 20 ألف مركبة جديدة في الأسبوع الثالث من شهر آكتوبر الجاري و أكثر من 22 ألف سيارة في شهر نوفمبر القادم .

وطلب وكيل السيارات لشركة " فيات الجزائر"، من كل الراغبين في التعاقد مع الشركة في إطار نقل مركبات " فيات" القادمة من الخارج في الفترة التي تسبق خروج أول سيارة مُصنعة من مصنع فيات بمنطقة طافراوي في وهران، إرسال عروض خدماتهم عبر بريد الكتروني، الذي رصد لهذا الغرض.

وترمي إجراءات " فيات الجزائر" ، إلى تسريع إيصال طلبات زبائنها في وقت قياسي ، في ظل تزايد عدد الطلببات على أنواع فيات في الجزائر ، في إنتظار دخول مصنع العلامة الإيطالية فيات في طافراوي ، حيز الخدمة الفعلية في أواخر شهر ديسمبر 2023.

وتنتهي مُهلة العرض المخصص لمزودي خدمات النقل بالمركبات عبر الطرقات والشاحنات وكذا الشاحنات ذات مقطورة ، بتاريخ 20 آكتوبر ، قبل الشروع في اختيار العروض المناسبة ، التي من المُقرر أن تقوم بعمليات إيصال السيارات للموزعين المعتمدين عبر تراب الجمهورية.

و بررت الشركة إجراءات التعاقد مع هذه الشركات الخاصة لتقليص فترة تسليم السيارات إلى أصحابها، بإرتفاع الطلب على " موديلات" فيات من بضعة آلاف في الفترة السابقة إلى ما يزيد عن 15 إلى 20 ألف شهريا.

حيث من المُنتظر أن يستورد وكيل العلامة الايطالية 40 ألف مركبة جديدة خلال شهري أكتوبر ونوفمبر ، عبر ميناءي جن جن بجيجل ومستغانم.

وكانت شركة “فيات الجزائر” ، تبنت نظاما رقميا جديدا في استقبال طلبات الزبائن على موديلاتها الستة التي تسوق في الجزائر، من خلال انشاء منصة رقمية وطنية تضم جميع وكلائها عبر التراب الوطني.

حيث يتم تسجيل أسماء الزبائن الذين يرغبون في شراء سيارات العلامة الإيطالية ذاتها حتى بدون توفر المخزون، مع تقديم بطاقة التعريف الوطنية، ومختلف تفاصيل طلبيتهم التي تشمل " موديل " السيارة وخصائصها التقنية.

ليتم فورها بتسجيلهم في منصة رقمية على مستوى كل وكيل دون دفع أي تسبيق، والإتصال بهم مباشرة عند توفر المخزون، حسب الترتيب في هذه المنصة.

ويأتي هذا النظام الرقمي الحديث ، لتكريس الشفافية وامتصاص العدد الكبير من طلبات الزبائن التي ارتفعت بشكل كبير في الشهرين الأخيرين.

ومعلوم أن مصنع فيات في طافراوي بوهران التابع لمجمع ستيلانتيس ، المُقرر أن يدخل الإنتاج الفعلي في شهر ديسمبر المُقبل ، سيسمح بخلق ما يقارب 2000 منصب شغل إلى غاية أفق 2026.

وإلى بلوغ نسبة إدماج محلي تزيد عن 30%، وإلى تحقيق طاقة إنتاجية تبلغ 90000 مركبة سنويًا من أربعة طرازات فيات.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. تعليمات جديدة من بلعريبي حول مشاريع سكنية بالعاصمة

  4. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  5. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  6. رسميا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  7. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  8. "العدل الدولية" تبت اليوم بشأن إلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف هجوم رفح

  9. مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا لحماية العاملين في المجال الإنساني

  10. جيرو يعتزل دوليا بعد يورو 2024