قايد صالح يدافع عن إنجازات بوتفليقة ويهاجم "أعداء الداخل"

قال إن الشعب لن يطيع من يعيشون أحلام اليقظة

قايد صالح وعبد العزيز بوتفليقة
قايد صالح وعبد العزيز بوتفليقة

البلاد.نت - يواصل الفريق أحمد ڤايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، زيارته إلى الناحية العسكرية الخامسة، بتفقده لبعض وحدات الناحية، وتدشين بعض المرافق والهياكل الهامة.

الفريق كان قد ترأس مساء أمس، رفقة اللواء عمار عثامنية قائد الناحية العسكرية الخامسة اجتماعا ضم قيادة وأركان الناحية وقادة القطاعات العملياتية  وأركاناتهم وكذا قادة الوحدات وهياكل التكوين، استمع خلاله إلى عرض شامل قدمه اللواء نائب قائد الناحية، تضمن الوضع العام والحالة الأمنية بإقليم الاختصاص.

قايد صالح: أعداء الداخل والخارج يريدون أن يجعلوا من الجزائر وشعبها رهينة لمصالحهم الضيقة

كما ألقى الفريق كلمة توجيهية، ذكّر خلالها بالإنجازات التي حققتها الجزائر على أكثر من صعيد، مؤكدا أن الشعب الجزائري الذي قهر الاستعمار البغيض وتصدى بقوة للإرهاب الأعمى، سيعرف كيف يواجه مختلف التحديات.

وجاء في كلمة قايد صالح :" لا يمكن حجب كل هذه الإنجازات وكل هذه المكتسبات المحققة، التي لا ينكرها إلا جاحد من ذوي النوايا السيئة والخطابات الحاقدة، الذين لا يقيمون وزنا، لجزائر آمنة ومستقرة، ولا يقيمون وزنا أيضا لمصير الشعب الجزائري المجاهد، الذي استطاع أن يُفشل حيل ودسائس ومراوغات، بل وحقد بعض الأعداء في الداخل والخارج، وأؤكد هنا على عبارة أعداء الداخل والخارج، الذين يريدون أن يجعلوا من الجزائر وشعبها، رهينة لمصالحهم الضيقة وطموحاتهم الزائفة".

قايد صالح: الشعب الذي استطاع أن يفشل المشروع الإرهابي لن يكون مطية بين أيدي من يعيشون أحلام اليقظة

وتابع الفريق يقول :"الشعب الذي استطاع أن يفشل ألاعيب الاستعمار الفرنسي البغيض.. واستطاع أيضا، بفعل حسه الوطني العالي، وإدراكه الرفيع لمعاني ودلالات المصلحة العليا للجزائر، أن يفشل المشروع الإرهابي الذي استعمل ذات الأساليب وذات السلوكيات التي استعملها من قبله الاستعمار الفرنسي، هو شعب  جدير بحمل رسالة أسلافه، وتحمل مسؤولية حفظ أمانتهم من بعدهم". 

وأضاف:"شعب بهذا الوعي وبهذا الإدراك، لم ولن يكون مـطـية طـيـعـة بين أيدي من يعيشون على أحلام اليقظة ويتبعون الأوهام، ومن هم مستعدون للتضحية بأمن بلادهم واستقرار وطنهم في سبيل بلوغ أهدافهم، ولو كان ذلك على حساب الجزائر ومستقبل شعبها".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي