وزارة التجارة تمنح المستوردين آجال جديدة لتعديل السجلات التجارية

قررت وزارة التجارة فتح عمليات تعديل السجلات التجارية المتعلقة بقطاع استيراد المواد الأولية والمنتوجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على حالتها، بشكل استثنائي، ابتداء من تاريخ 26 ديسمبر 2021 إلى غاية 31 ديسمبر 2021، وأكدت أنه عند إنقضاء هذا الأجل تصبح مستخرجات السجل التجاري غير المطابقة عديمة الأثر.

وأنهت الوزارة في  بيان لها، إلى علم  كافة المتعاملين الإقتصاديين (أشخاص معنويين) الناشطين في قطاع إستيراد المواد الأولية والمنتوجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على حالتها، أنه وبعد عمليات المراقبة والتنقيح التي قامت بها الوزارة على البطاقية الوطنية الخاصة بقطاع الإستيراد، تقرر فتح بشكل إستثنائي عمليات تعديل السجلات التجارية المتعلقة بهذا القطاع ابتداء من تاريخ 26 ديسمبر 2021 إلى غاية 31 ديسمبر 2021،مؤكدة أنه عند إنقضاء هذا الأجل تصبح مستخرجات السجل التجاري غير المطابقة عديمة الأثر.

وأوضحت الوزارة إلى أن عمليات القيد الجديدة الخاصة بقطاع الإستيراد سوف تنطلق إبتداء من 2 جانفي 2022 ،ودعت المتعاملين الإقتصاديين المعنيين، إلى الإلتحاق بالفروع المحلية للمركز الوطني للسجل التجاري في أقرب الآجال لتعديل سجلاتهم التجارية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  4. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  5. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  7. مجلس النواب الإسباني يصادق بالأغلبية على لائحة تدعو الحكومة إلى التراجع عن دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الغربية

  8. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  9. مواجهة مصيرية "للـخضر" ضد فرنسا بذكريات دورة 1975

  10. الجوية الجزائرية توضح بخصوص تسوية وضعية الأشخاص الذين يحوزون تذاكر منذ جائحة كورونا