4 إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات العسكرية بجانت

حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الجمعة، انه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سلّم يوم 29 نوفمبر 2018، أربعة (04) إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بجانت، وبحوزتهم أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

وحسب ذات البيان 'يتعلق الأمر بكل من:خلوي محي السنة" المدعو "موسى" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015، حرويني أحمد" المدعو "إدريس" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015، بختي علي" المدعو "الحاج" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012، وعتيق نعيمي" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012".

وفي سياق متصل وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بأدرار، الإرهابي المُسمى "مزيلي حمة"، كما أوقفت عنصر دعم للجماعات الإرهابية بنفس الولاية.

من جهة أخرى، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة أولاد عنتر بالمدية ، مخبأ للجماعات الإرهابية و(12) قنبلة تقليدية الصنع.

وأشار البيان أن هذه النتائج النوعية تؤكد مرة أخرى على فعالية المقاربة التي تعتمدها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي قصد القضاء على ظاهرة الإرهاب واستتباب الأمن والطمأنينة في كامل التراب الوطني".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر على موعد مع ظاهرة فلكية غدا

  2. استمرار موجة الحر على عدة ولايات من الوطن

  3. تسليم أولى تراخيص تنظيم العمرة لهذا الموسم

  4. بداية التسجيلات الجامعية اليوم الثلاثاء

  5. الفريق أول السعيد شنقريحة يستقبل قائد القيادة الأمريكية لإفريقيا "الأفريكوم"

  6. مذكرة تفاهم بين الجزائر و سلطنة عُمان لتحقيق "إستثمارات كبرى"

  7. حذاري.. 08 وفيات غرقا خلال يوم واحد

  8. 03 منصات رقمية جديدة للتسجيلات الجامعية الأولية

  9. خطأ شائع" في شرب القهوة يضر بالصحة

  10. وزير الشباب والرياضة يوضح بخصوص الديون والتراكمات المالية بالإتحاد الجزائري لكرة القدم