الفريق ڨايد صالح في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية

قام بتفقد مدرسة التخصص في المطاردة بالمشرية و سيشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية

البلاد نت -  يقوم الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، من اليوم 06 جانفي 2019 إلى 09 جانفي 2019، بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران حسب بيان وزارة الدفاع.

يضيف نفس البيان أن الڨايد صالح سيشرف خلال هذه الزيارة على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية، كما سيعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد وحدات الناحية العسكرية الثانية.

الزيارة استهلت من مدرسة التخصص في المطاردة بالمشرية، فبعد مراسم الاستقبال ورفقة اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، استمع السيد الفريق إلى عرض شامل حول مهامها الأساسية ومختلف نشاطاتها .

كما تفقد بعض المرافق الإدارية والبيداغوجية للمدرسة، على غرار مختلف المدرجات وقاعات الدراسة ومحاكي الطيران وعاين مدى تنفيذ التوجيهات والتوصيات التي أسداها خلال زياراته السابقة للمدرسة، ليسدي السيد الفريق بعدها بعض التوجيهات تصب جميعها في ضرورة مواصلة بذل الجهود المثابرة للحفاظ على جاهزية الأفراد والعتاد في أعلى مستوياتها، ويلتقي بعد ذلك مع طياري المدرسة من إطارات ومتربصين أين هنأهم على الجهود الحثيثة التي يبذلونها في مجال التكوين، حاثا الجميع على أن يكونوا في مستوى التطلعات المنتظرة منهم.

وبالفرقة الثامنة المدرعة، استمع السيد الفريق إلى عرض شامل قدّمه قائد الفرقة حول هذه الوحدة الكبرى ومهامها الرئيسية. كما استمع إلى عرض آخر قدّمه قائد اللواء الـ36 مشاة آلية.


 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34735 شهيد

  4. الجريدة الرسمية¨: تعديلات هامة جديدة لقانون العقوبات

  5. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  6. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  7. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  8. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم

  9. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  10. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة