عمرة مجانية كـ "جائزة كبرى".. إندرايف تعلن عن مسابقة للسائقين الجزائريين

أطلقت منصة الخدمات الحضرية واحدى تطبيقات النقل الذكي الرائدة في العالم " اندرايف" ، مسابقة خاصة للسائقين في الجزائر العاصمة فقط، حيث انطلقت في الأول من شهر مارس الجاري، والتي سوف تستمر لـ 31 من نفس الشهر حيث تمنح هذه المسابقة فرصة للمشاركين لـ فوز بـ عمرة مجانية شاملة التكاليف إضافة إلى فئة ثانية من الجوائز وهي هواتف ذكية وبطاقات Naftal و ايضاً قسائم شراء من جوميا.

وتنظم اندرايف هذه النوعية من المسابقات لسائقي مجال النقل الذكي من أجل دعم  مجتمع السائقين في شمال أفريقيا وايضاً ودول الشرق الأوسط مثل مصر كما تهدف inDrive لـ تحفيز السائقين وتمكينهم من جني مكاسب مالية والفوز بـ جوائز نقدية واختيار المناسبة الرمضانية للمسابقة من أجل تشجيع السائقين للحصول على رحلات العمرة.

شروط المسابقة 

تقدم اندرايف رحلة عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل لمدة 14 أيام -تسعة أيام في مكة المكرمة و خمسة أيام في المدينة المنورة – تشمل التكاليف الرحلة الطيران والإقامة ونفقات التنقل لأول ثلاث سائقين يحققون أكبر عدد من الرحلات خلال شهر مارس.

أما بالنسبة للفئة الثانية من المسابقة هي فوز أول 10 سائقين بـ هواتف ذكية في حال تحقيقهم 200 رحلة، أما الفئة الثالثة سيتم منح  بطاقات Naftal لاول 40 سائق سيحقق 150 رحلة خلال الفترة الزمنية المحددة ، والفئة الرابعة من المسابقة هي فوز أول 616 سائق سيحقق 100 رحلة  بـ قسائم شراء من جوميا.

للمشاركة في المسابقة من الرابط التالي :

http://dxy.indrive.com/execute/rh/algeria/fr?fbclid=IwAR23tRk0V5lxaOzm2UnTG3nXa7M5BaysE72-tyF6c_Zz-cPdawnVBzJ9Aqk

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. تعليمات جديدة من بلعريبي حول مشاريع سكنية بالعاصمة

  4. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  5. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  6. رسميا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  7. "العدل الدولية" تبت اليوم بشأن إلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف هجوم رفح

  8. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  9. مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا لحماية العاملين في المجال الإنساني

  10. جيرو يعتزل دوليا بعد يورو 2024