لمحاولة اجتذاب الناخبين المترددين.. بايدن يشارك في برنامج كوميدي

سيظهر الرئيس الأميركي جو بايدن، في واحد من البرامج الكوميدية الشهيرة في بلاده اليوم، وذلك في محاولة لاجتذاب الناخبين المترددين، وتعزيز أرقامه المتراجعة في استطلاعات الرأي قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر  المقبل.

واستضاف مقدم البرامج الفكاهي سيث مايرز الرئيس الأميركي في برنامجه، حيث سجّل معه مقابلة ستبث في وقت متأخر، حيث يُنتقد بايدن البالغ 81 عامًا، بسبب قلة المقابلات الإعلامية أو المؤتمرات الصحافية التي يجريها منذ توليه منصبه.

لكن أمام بايدن الآن حملة انتخابية مكثفة في حال أراد هزيمة منافسه المحتمل دونالد ترمب.

وانتقل بايدن إلى نيويورك للمشاركة في مناسبة انتخابية، وأيضًا تسجيل المقابلة مع مايرز الذي يبث برنامجه على قناة "إن بي سي" في وقت متأخر، وعادة ما تستهدف نكاته ترمب.

وتعد مثل هذه البرامج التي تحفل بالمقابلات الفكاهية والموسيقى والأخبار، وتُبث في وقت متأخر ليلًا عنصرًا أساسيًا في التلفزيون الأميركي، على الرغم من أنها تركز الآن على انتاج مقاطع تكون ملائمة لوسائل التواصل، بقدر ما هي لمشاهدي التلفزيون في المنازل.

وتجنب بايدن مرة أخرى إجراء مقابلة الرئيس التلفزيونية التقليدية خلال مباراة "السوبر بول" في وقت سابق هذا الشهر، وبدلًا من ذلك ظهر للمرة الأولى على تطبيق "تيك توك"، لاستهداف الجمهور الأصغر سنًا على منصة تعتبر واشنطن بشكل رسمي أنها تشكل خطرًا أمنيًا.

وتنتج حملة بايدن أيضًا محتوى خفيفًا لوسائل التواصل الاجتماعي، على أمل اجتذاب الناخبين الذين لا تستهويهم القنوات والمواقع الإخبارية.

وأفاد البيت الأبيض في بيان حول برنامج سيث مايرز أنه "يصادف اليوم الذكرى السنوية العاشرة للبرنامج، وقد ظهر بايدن حين كان نائبًا للرئيس في أول حلقة منه في فيفري 2014".

ويقترب ترمب من نيل ترشيح حزبه لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية للمرة الثالثة على التوالي، والتنافس مجددًا أمام بايدن، إذ سيعزز تقدم الرئيس الأميركي السابق من جديد دعوات حلفائه إلى انسحاب نيكي هايلي، آخر منافسيه الجمهوريين المتبقين، من السباق الانتخابي وإعلان الحزب الجمهوري ترمب مرشحه لخوض الانتخابات الرئاسية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجوية الجزائرية تطلق حملة توظيف في هذه التخصصات

  2. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات مجلس الوزراء

  4. النقل البحري تعلن عن تخفيضات مغرية "وطني"

  5. رسميا.. 3 دول أوروبية تعترف بالدولة الفلسطينية

  6. الناقلة الغازيّة العملاقة " الشيخ المقراني" ترسو بالميناء البترولي الجديد بسكيكدة

  7. بلعريبي: تسليم ملعب الدويرة خلال نهاية جوان المقبل

  8. تحذير لعشاق القهوة.. هذه الطريقة تجعلها مسرطنة

  9. في بث مباشر.. مغني راب ينهي حياته عن طريق الخطأ

  10. عطاف يجري مكالمات هاتفية مع نظرائه من 3 دول