15 مليون مشاهدة لمقابلة باسم يوسف الداعمة لفلسطين.. وحديث عن لقاء ثان

حقق لقاء الكوميدي المصري، باسم يوسف، مع الإعلامي البريطاني، بيرس مورغان، والذي ناصر خلاله القضية الفلسطينية مفندا مزاعم الغرب بشأن قطع رؤوس الأطفال وحق الاحتلال في الدفاع عن نفسه، نسبة مشاهدة غير مسبوقة في تاريخ البرنامج الحواري.

وقال الإعلامي البريطاني عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا) إن مقابلته مع باسم يوسف تجاوزت حاجز الـ15 مليون مشاهدة، موضحا أنها أعلى نسبة مشاهدة يحصل عليها خلال تاريخ برنامجه الحواري "غير خاضع للرقابة".

وأعاد يوسف مشاركة تغريدة مورغان مطالبا بعقد لقاء ثان، مخاطبا الأخير بالقول: "أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى". ليرد الإعلامي البريطاني بالموافقة على اقتراح الكوميدي المصري.

وكانت المقابلة التلفزيونية التي أجراها يوسف لاقت صدى واسعا على الصعيدين العربي والعالمي، حيث تصدرت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها حازت إشادات عربية واسعة بسبب تمكن الكوميدي المصري من دحض السرديات المغلوطة التي يروج لها الاحتلال ومن ورائه الإعلام الغربي بهدف تبرير العدوان الوحشي على غزة.

وأوضح باسم يوسف خلال اللقاء أن المجازر التي يرتكبها الاحتلال في حق المدنيين الأبرياء في القطاع بهدف دفع الأهالي للانقلاب على "حماس"، تتفق مع التعريف الأممي للمنظمات الإرهابية، ما تسبب في إرباك واضح لدى مقدم البرنامج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. أمطار رعديـة وريـاح قوية بهذه الولايـــات

  3. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  4. خدمة جديدة من بريد الجزائر لفائدة هذه الفئة

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  7. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  8. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب

  9. عثمان سحبان رئـيسا جديدا لإتحاد العاصمة

  10. إعطاء إشارة الانطلاق الرسمي لموسم الاصطياف من مستغانم