إصابة 26 شخصًا في حادث مرور بولاية الجلفة

فارس عقاقني_ تدخلت مصالح الحماية المدنية، صبيحة اليوم الإثنين، إثر حادث مرور خطير وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 01، بالمكان المسمى "مقطع الوسط" باتجاه ولاية الأغواط، في بلدية ودائرة عين الإبل، ولاية الجلفة.

وتمثل الحادث في اصطدام حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط جيجل – حاسي الرمل، ما أسفر عن إصابة 26 شخصًا من كلا الجنسين، تتراوح أعمارهم بين سنة واحدة و56 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في عين المكان، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج اللازم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  2. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  3. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  4. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية

  5. موجة حر على هذه الولايات