حجز أكثر من قنطارين من الكيف و4.5 كلغ من الكوكايين قادمة من المغرب

فارس عقاقني_ تمكنت مصالح الأمن الوطني، من حجز كمية ضخمة من المخدرات، تمثلت في أزيد من قنطارين و12 كيلوغرامًا من الكيف المعالج، و4.580 كيلوغرام من مادة الكوكايين، في عمليتين أمنيتين نوعيتين، استهدفتا شبكتين إجراميتين منظمتين تنشطان في تهريب المخدرات ذات المصدر المغربي.

وفي تفاصيل العملية الأولى، تم توقيف 3 أشخاص وضبط شحنة من الكيف المعالج كانت بصدد التهريب إلى داخل التراب الوطني.

أما العملية الثانية، فأسفرت عن تفكيك شبكة أخرى تتكون من 6 عناصر، ضبطت بحوزتهم كمية من الكوكايين كانت معدّة للترويج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. موجة حر عبر هذه الولايات اليوم

  4. ألف وفاة في فرنسا وحرارة قياسية بعدة دول

  5. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  6. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  7. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  8. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  9. البريغابالين يتصدر المحجوزات.. أكثر من 43 مليون قرص من المؤثرات العقلية خلال 2025

  10. الوزير الأول: الجزائر اختارت التعامل مع آفة المخدرات وفق رؤية إستراتيجية شاملة ومتعددة الأبعاد