كرواتيا تهزم المغرب وتحرز المركز الثالث بمونديال قطر

لطفي.طهرات- فاز المنتخب الكرواتي بثنائية مقابل هدف على حساب نظيره المغربي، وذلك في اللقاء الترتيبي المحدد للمركز الثالث الذّي إحتضنه ملعب خليفة الدولي.

وبدأت المباراة بشكل سريع بين الجانبين، حيث إفتتح المنتخب الكرواتي النتيجة في الدقيقة السابعة عن طريق غافراديول، ليرد عليه أشرف داري ويسجل التعادل دقيقتين بعد ذلك.

 وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، منح أورسيتش التفوق مجددا لمنتخب بلاده بهدف ثاني بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحارس بونو.

وتعتبر هذه ثاني مرة تحرز فيها كرواتيا المركز الثالث في هذا الحدث الكروي العالمي بعد مونديال 1998، فيما كانت في النسخة السابقة وصيفة البطل بعد خسارتها أمام فرنسا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  2. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. رئيس الوزراء البريطاني يستقيل من منصبه

  4. تعليمات لاستكمال أشغال تطوير وتحديث شبكة الطرقات والمنشآت  القاعدية بأربع ولايات

  5. وزير التعليم العالي: تسجيل 6 أصناف جديدة من القمح والشعير

  6. إخماد 89 حريقاً عبر الوطن وإبقاء موقعين تحت الحراسة

  7. بيتكوفيتش: اللاعبون واعون بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بثقة وإصرار

  8. رئيس مجلس الأمة يكرّم أعضاء الثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم البرلمانية

  9. المجمع الهندي "جيندال ساو" يطمح لإنشاء مصنع للأنابيب الفولاذية في الجزائر

  10. انطلاق الطبعة الـ 57 لمعرض الجزائر الدولي "FIA 2026" اليوم