أرسنال يبدي رغبة شديدة في خطف براهيمي

قرر خوض تجربة جديدة بعيدا عن بورتو...

ياسين براهيمي
ياسين براهيمي

في تطور جديد حول وجهة الدولي الجزائري ياسين براهيمي خلال الموسم القادم، أفادت مصادر صحفية في البرتغال، أن نادي آرسنال بقيادة مدربه الجديد أوناي إيمري، دخل إلى قائمة الأندية المهتمة بخدمات الجزائري، ليفتح الباب مجددا حول إمكانية التحاقه بأحد أندية “البرميرليغ” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “أبولا” أمس، أن مدرب آرسنال الجديد أوناي إيمري طالب إدارة النادي بالتعاقد مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي، وذلك من أجل تعزيز صفوف” الغانزر” في موسم استثنائي بعد رحيل فينغر والتجديد الكبير في الفريق، حيث يسعى مدرب باريس سان جرمان السابق لتكوين فريق كبير من خلال ضم أبرز الأسماء اللامعة، على أمل إعادة النادي الإنجليزي إلى سكة التتويجات الموسم المقبل، ويرى في نجم “الخضر” المواصفات المطلوبة خاصة وأنّ براهيمي يعتبر من بين ابرز اللاعبين في الدوري البرتغالي.

و ساهم براهيمي الموسم الحالي في تتويج فريقه بورتو بلقب الدوري بعد غياب لأربع مواسم، كما شارك في 49 مباراة في جميع المسابقات و سجل 12 هدفا و صنع 10 كاملة.

وأكدت ذات المصادر، أن نجم “الدراغاو” يريد اللعب في الدوري الإنجليزي في ظل العروض الكبيرة التي تتهاطل عليه من “البريميرليغ”، فكل من نادي إيفرتون، توتنهام و ولفرهامبتون مهتمون بخدمات اللاعب بل مستعدون لدفع الـ 30 مليون أورو التي يطالب بها النادي البرتغالي لتسريح براهيمي

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  9. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  10. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس