أول تعليق لنيمار عقب انضمامه لنادي الهلال السعودي

طهرات لطفي- عبر مهاجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان سابقًا نيمار جونيور، عن سعادته بانضمامه لفريقه الجديد الهلال السعودي.

وفي أول تعليق له عقب ترسيم التحاقه بناديه الجديد، قال نيمار: " حققت بالفعل الكثير في أوروبا واستمتعت بأوقات خاصة لكنني كنت أرغب دائما في أن أكون لاعبا عالميا وأن أختبر نفسي بتحديات وفرص جديدة في أماكن جديدة."

وأضاف: " أريد أن أكتب تاريخا رياضيا جديدا، والدوري السعودي للمحترفين يتمتع بطاقة هائلة ولاعبين من عيار ثقيل في الوقت الحالي لذا أعتقد أنه المكان المطلوب".

وفي تصريحات نقلها نادي الهلال تابع نيمار قائلًا: "الهلال نادي عملاق بجماهير رائعة، وهو الأفضل في أسيا وهذا يعطيني شعورًا أنه القرار المناسب لي في الوقت المناسب مع النادي المناسب، وأنا أحب الفوز وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة فعل ذلك في السعودية مع الهلال".

وكان الهلال السعودي قد أعلن اليوم الثلاثاء، عن ضمه لدولي البرازيلي نيمار قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلى غاية عام 2025.

ويشهد دوري روشن للمحترفين السعودي تواجدًا لكوكبة من النجوم الكروية العالمية، حيث استقطبت الأندية السعودية العديد من اللاعبين الكبار في صورة بن زيمة ومحرز وكانتي وهاندرسون وفيرمينيو وماني وغيرهم.

 فيما كان النجم البرتغالي رونالدو أول الملتحقين بالدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من بوابة نادي النصر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  3. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  4. " فوتون " الصينية للمركبات الضخمة في السوق الجزائرية

  5. برنامج القطار الليلي بين العاصمة و تقرت

  6. الجزائر ترحب بالرأي الإستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية

  7. أستراليا تحذر من مواقع إلكترونية ضارة بعد "العطل العالمي"

  8. غوتيريش يحيل الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية إلى الجمعية العامة

  9. الرئيس تبون يهنئ بطل أولمبياد الرياضيات

  10. المدير العام للأمن الوطني يشدد على ضرورة محاربة الهجرة غير الشرعية و المخدرات