"السياربي" يؤكّد أمام جمعية الشلف، شلغوم العيد يضرب بالأربعة أمام تلمسان و"الحمراوة" يعودون بالزاد كاملاً من غيليزان

تمكّن متصدر البطولة المحترفة الأولى، نادي شباب بلوزداد، من تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته بنظيره جمعية الشلف، بثلاثة أهداف مقابل هدف، برسم الجولة الـ30 من الدوري الجزائري.

وكان "السياربي" السباقين للتهديف عن طريق اللاعب الشاب إسلام بلخير في الدقيقة 14، لكن الضيف لم يتأخّر كثيرا ليرد على أصحاب الأرض بهدف المهاجم محمد سويبع في الدقيقة 22، وعاد مدافع الشباب زين العابدين بولخوة ليسجل ثنائية لأصحاب الزي الأحمر والأبيض في الدقيقة 41 و60.

وفي لقاء آخر، عاد نادي شلغوم العيد بالزاد كاملا من خرجته إلى تلمسان، حيث فاز على الوداد المحلي بـ 4 أهداف كاملة مقابل هدف، في الجولة ذاتها. 

وعقب هذا الفوز، يكون نادي شلغوم العيد قد ابتعد نهائيا عن منطقة الخطر وشبح السقوط، حيث رفع رصيده من النقاط إلى 37 نقطة، مبتعدا عن نصر حسين داي بـ15 نقطة، على بعد 4 جولات من إسدال الستار على البطولة.

وفي الجولة ذاتها، فرض نادي بسكرة على على سادس الترتيب نادي شباب قسنطينة، نتيجة التعادل على أرضية ميدانه، أين انتهت المباراة من دون أهداف.

كما فشل أولمبي المدية من تحقيق النقاط الثلاث عند استضافته لأمل الأربعاء، حيث كان التعادل الإيجابي النتيجة الفاصلة في اللقاء، بثلاثة أهداف في كل شبكة، ليضيع بذلك الأولمبي على نفسه ضمان البقاء بصفة شبه رسمية، على أن تحسم الأمور في الجولات الـ 4 المتبقية.

وفي ذات السياق، نجح "الحمراوة" من الظفر بنقاط المباراة من خرجته إلى غيليزان، أين فازت مولودية وهران على سريع غيليزان بثنائية نظيفة، سجلها اللاعب سفيان قنينة في الدقيقة 15 و16.

ورفع "الحمراوة" رصيده من النقاط إلى 37 من النقاط، ليحتل بذلك المرتبة 11 في سلم الترتيب، فيما تجمّد رصيد سريع غيليزان عند النقطة 16 في المرتبة ما قبل الأخيرة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  3. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  4. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي

  5. النفط يتراجع وسط مخاوف من الركود

  6. إنهاء مهام المدير العام لجريدة الشعب

  7. "إيتوزا" تخصص حافلات لتنقل المواطنين لحفل ملعب 5 جويلية اليوم الجمعة

  8. الألعاب المتوسطية وهران 2022: الجزائر تُحقق أفضل حصيلة لها في التاريخ

  9. تزويد كرة المونديال بتكنولوجيا لكشف حالات التسلل

  10. الملاكمة الجزائرية على موعد مع معانقة الذهب