الفاف تحدد تاريخ عقد الجمعيات العامة للرابطات الجهوية

 أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" على ضرورة عقد الجمعيات العامة العادية لجميع رابطات كرة القدم في موعد أقصاه 28 فيفري 2022، ودعت هذه الأخيرة لإبلاغ الفاف بالمواعيد المحددة في أقرب وقت ممكن.

وجاء هذا القرار خلال اجتماع المكتب الفدرالي عقد أمس الاثنين بمقر الاتحادية بدالي ابراهيم في جلسة عادية ترأسها رئيس الهيئة، شرف الدين عمارة حسب ما جاء في  بيان ل الـ"فاف" في موقعها الرسمي في الانترنت.

وقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال اللقاء تهانيه إلى الرؤساء المعاد انتخابهم والمنتخبين الجدد لمختلف الرابطات الوطنية. و يتعلق الامر بكل من : عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم ، علي مالك رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة (LNFA) ، نور الدين بولفعات ، الرئيس الجديد لرابطة كرة القدم مابين الجهات (LIRF). الذين قدموا تقارير لأنشطتهم ، كما تم تأكيد دعم رئيس الفاف و أعضاء مكتبه لرؤساء الرابطات الثلاث من أجل مواصلة العمل.

كما ناقش شرف الدين عمارة آخر مشاركة للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والقرارات المتخذة على مستوى المنتخب تحسبا المباريات القادمة بما في ذلك المباراة الفاصلة المقبلة المؤهلة لكأس العالم قطر. 2022.

بالإضافة إلى ذلك قدم ممثلي مختلف البطولات عرضا مفصلا حول وضعية البطولات، كما استمع أعضاء المكتب الفيدرالي للفاف إلى تقارير المختلفة المتعلقة بعمل اللجنة الوطنية لتسوية المنازعات، و اللجنة الفيدرالية للتحكيم، و كذا المديرية الفنية الوطنية .

وفيما يتعلق بعملية الامتثال للمرسوم التنفيذي المتعلق بعدم ازدواجية لأعضاء المكتب الفيدرالي، فقد حدد تواريخ عقد الجمعيات العامة لرابطتين الجهويتين لعنابة و السعيدة و الرابطتين الولائيتين للجزائر و الشلف، وذلك وفق التواريخ التالية، 17 فيفري بالنسبة للجمعية العامة العادية، و7 مارس بالنسبة للجمعية العامة الإنتاخبية.

وكان من المقرر أن يتم هذه التسوية في بداية في ديسمبر 2021، باستثناء أنه تم تعليقها بسبب إجراء الانتخابات المحلية خلال نفس الفترة

وحدد المكتب الفيدرالي فترة الانتقالات الشتوية ( الميركاتو) لبطولات الجهوية بين 5 و 25 فيفري 2022. بينما ستحدد فترة خاصة بالرابطات الولائية .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إسبانيا تسحب "بشكل نهائي" سفيرتها لدى الأرجنتين

  2. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35647 شهيد

  4. ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد الذي أصيبت به أسماء الأسد؟

  5. فرنسا تدعم قرار "الجنائية الدولية" باعتقال نتنياهو وغالانت

  6. مصنع "فيات".. فتح خط ثاني للإنتاج أواخر جوان المقبل

  7. رسميا.. 3 دول أوروبية تعترف بالدولة الفلسطينية

  8. رئيس الجمهورية يلتقي رؤساء الأحزاب السياسية

  9. مسابقة وطنية لتوظيف الطلبة القضاة لـ 2024

  10. سوريا تعلن إصابة قرينة الرئيس بسرطان الدم