"الكاف" ترفع عقوبة الإيقاف عن النادي الإسماعيلي

بحسب إذاعة تونسية...

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

البلاد.نت- كشفت إذاعة "شمس إف إم" التونسية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر رفع الإيقاف عن نادى الإسماعيلى وعودته مجدداً للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن "الكاف" قرر قبول الطعن المقدم من نادى الإسماعيلي ضد قرار استبعاده من المشاركة بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بسبب أعمال الشغب التى شهدتها مباراة الفريق ضد الأفريقى التونسى باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور المجموعات.

وعقد الاتحاد الأفريقى اليوم، الأحد، جلسة استماع لمسئولى النادى الإسماعيلى بالعاصمة الغانية "أكرا" للبت فى التظلم الذى تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من مسابقة دورى أبطال أفريقيا

واستند مسئولو الإسماعيلى فى تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء من منافسات دورى الأبطال الأفريقى، وهو ما لم يتحقق فى مباراة الدراويش مع بطل تونس.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يتواجد في نفس المجموعة مع ممثل الجزائر شباب قسنطينة، الذي يتصدرها بست نقاط من لقاءين، بالإضافة ليتي بي مازامبي الكونغولي والنادي الإفريقي التونسي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. تحديد أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا بولايات الجنوب خلال الفترة الصيفية