المغربي عموتة المرشح الأبرز لتدريب إتحاد العاصمة

سرار إتفق معه على كل شيء...

عموتة
عموتة

بعدما قررت إدارة إتحاد العاصمة فسخ عقد المدرب ميلود حمدي بالتراضي بعد نهاية الموسم، بحسب ما أكده المدير الرياضي عبد الحكيم سرار في تصريحات لوسائل الإعلام أمسية اليوم الأحد، طفت العديد من أسماء مدربين إلى السطح مرشحين للإشراف على العارضة الفنية لإتحاد العاصمة خلفا لحمدي.

ويتواجد المدرب المغربي الحسين عموتة في أحسن رواق لقيادة الطاقم الفني لأبناء "سوسطارة"، بعدما باشرت إدارة الإتحاد مفاوضاتها مع هذا الأخير، الذي وبحسب مصادر  "البلاد.نت" منح موافقته لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، ولم يتبقى سوى الإمضاء على العقد.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المواقع الرياضية المغربية أكدت إتفاق المدرب عموتة مع المدير الرياضي لإتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار في الساعات الماضية، خاصة أن عموتة يرفض العودة لتدريب الوداد البيضاوي الذي يلح مسيريه على إعادة عموتة للفريق.

ويمكن القول أن سرار وإدارة الإتحاد تسعى للإستفادة من خبرة عموتة في إفريقيا بعد تتويجاته السابقة، خاصة أن الإتحاد عازم على التتويج بلقب كأس "الكاف" هذا الموسم.

وبالحديث عن السيرة الذاتية للمدرب عموتة فيعتبر من أبرز المدربين في الساحة الإفريقية، خاصة بعدما قاد مؤخرا الوداد البيضاوي للتتويج بكأس رابطة أبطال إفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية والبطولة كل هذا سنة 2017، بالإضافة للتتويجه بكأس الإتحاد الإفريقي مع الفتح الرباطي وكأس العرش.

وخاض عموتة تجارب عديدة في قطر وبالأخص رفقة نادي السد الذي توج معه بالدوري سنة 2013.

وبحسب نفس المصادر فإن عموتة سيحل بأرض الوطن في الأيام المقبلة من أجل ترسيم إنضمامه لإتحاد العاصمة في حال سارت المفاوضات بين الطرفين في الطريق الصحيح بخصوص بعض الرتوشات التي لم يتم التطرق إليها بعد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أول تعليق لمحرز بعد اعفاءه من تربص الخضر !

  2. قائمة الـ 25 لاعبا لـ"الخضر" تحسبا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا

  3. أمطار رعدية تصل إلى 40 ملم على هذه الولايات

  4. "الفاف" تتمنى عودة سريعة لرياض محرز !

  5. مجمع مدار يستعيد حصة الشركة الوطنية للسيارات الصناعية "SNVI" في مصنع رونو بوهران

  6. إرتفاع أسعار النفط

  7. 15 مؤسسة عمومية متوقفة تستأنف نشاطها قبل نهاية السنة

  8. رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة إلى إيطاليا

  9. هذه قائمة وكالات السياحة والأسفار المعتمدة لتنظيم الحج

  10. توقيف جماعة أشرار بتهمة اختلاس أموال عمومية بالعاصمة