بلايلي:"نهدي فوزنا أمام إيران لعائلة الفقيد بلال بن حمودة"

صرح نجم المنتخب الوطني، يوسف بلايلي، عقب المباراة الودية التي جمعت "الخضر" بنظيره الإيراني، لقناة "الكأس" القطرية، تحدث من خلالها عن الفوز المحقق على منتخب مونديالي.

واستهل لاعب بريست الفرنسي حديثه بالترحم على روح فقيد كرة القدم الجزائرية، بلال بن حمودة، حيث قال:"رحم الله اللاعب بلال بن حمودة، نحن حزينون جدا لفقدان هذا اللاعب، ونهدي هذا الفوز لعائلة الفقيد".

وفيما يخص اختبار إيران الذي نجح أشبال بلماضي في الفوز به، قال بلايلي:"أشكر الطاقم الفني والطبي واللاعبين على المجهودات المبذولة، أين تمكنّا من الفوز بمبارتين في تصفيات كأس إفريقيا، وأيضا تجاوزنا المنتخب الإيراني، الذي يعدّ منتخبا صعبا وكبيرا لاسيما وأنه تأهل لكأس العالم".

وأتبع يوسف حديثه قائلا:"الحمد لله الذي وفقنا في الفوز بمواجهة إيران، لدينا فريق جيد ولاعبين مميزين وأدينا مباراة جيدة لأبعد الحدود، وسنعمل على المواصلة بنفس المنوال لكي نحقق نتائج إيجابية في المواجهات المقبلة".

للإشارة، فإن يوسف بلايلي كان يرتدي بعد اللقاء قميص يحمل رسالة مؤثرة نعى من خلالها اللاعب بلال بن حمودة، وكتب بلايلي في قميصه "رحمة الله عليك خويا الغالي بلال بن حمودة".  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه القنوات الناقلة لودية الخضر ضد غينيا

  2. نحو إنشاء شركة جزائرية عمومية لإنتاج السيارات وتركيبها وتسويقها

  3. إنهاء مهام في رئاسة الجمهورية

  4. بلماضي يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع الخضر

  5. أمطار رعدية بـ 20 ولاية بداية من يوم غد الأحد

  6. هذه هي عوامل إرتفاع قيمة الدينار الجزائري

  7. أمطار رعدية في هذه الولايات

  8. رئيس توتال: إذا أرادت أوروبا أمن إمدادات الطاقة فهناك ثمن يتوجب عليها دفعه

  9. هذه هي توقعات مداخيل المحروقات هذه السنة

  10. شروط جديدة لتولي منصب رئيس نادي أو رابطة أو إتحادية رياضية