بلماضي يكشف طموحه مع الخضر وهذا ما حذر منه لاعبيه

في تصريحات لقناة " بين سبورتس" ...

جمال بلماضي
جمال بلماضي

البلاد.نت- كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، عن طموحاته المقبلة مع الخضر.

وفي تصريحات لقناة " بين سبورتس"، اليوم الإثنين، أكد بطل إفريقيا، أنه يسعى لتحطيم الرقم القياسي الذي بحوزة المنتخب الوطني بـ24 لقاء بدون خسارة.

بحيث قال:"هذه الأرقام مهمة بالنسبة لنا لكن الأهم دائما هو التركيز على الأهداف التي تنتظرنا، لدينا الآن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا 2022، ونحن بطل النسخة الأخيرة، وسنكون المنتخب الذي يسعى الجميع للإطاحة به، لكن الأرقام القياسية مهمة بالنسبة للاعبين وهو يسعون دائما لتحطيمها ".

كما حذر بلماضي، لاعبي الخضر من الغرور، بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر.

بحيث قال:"  في تاريخ كرة القدم، نجد دائما تسجيل النكسات بالنسبة للمنتخبات التي تتوج بالألقاب، لأنه من الصعب البقاء دائما في القمة "

وأضاف:"  على سبيل المثال ما حدث مع منتخب ألمانيا الذي توج بكأس العالم 2014، لكنه خرج في الدور الأول سنة 2018، وهو نفس الشيء الذي حدث مع المنتخب الجزائري سنة 2010، ليدخل في فترة فراغ إلى غاية سنة 2014 أين تأهل إلى الدور الثاني من نهائيات كاس العالم، ليدخل في فترة فراغ ثانية إلى غاية تتويجنا بلقب كاس أمم إفريقيا سنة 2019 ".

" لن نذهب للمونديال للمشاركة فقط " 

وفي ما يتعلق بأهداف الخضر في مونديال قطر، أجاب بلماضي قائلا:" إذا قلت أننا نريد التأهل لربع النهائي أو نصف النهائي فسيكون تفاؤلاً مبالغاً فيه "

وأضاف:"  الأكيد أننا لن نذهب إلى للمشاركة فقط بل سنعمل على تحقيق أحسن إنجاز لنا، ومن الجيد أن ندرك الصعوبات التي تنتظرنا مثلما كان الحال قبل كأس أفريقيا مع قصر فترة المعسكرات، لكن استطعنا منح نصائح تكيتيكة خلقت الانسجام خاصة من الجانب الفني".

" هذا ما أخبرني به محرز عن غوارديولا "

وكشف بلماضي في خضم حديثه، عن ما دار بينه وبين محرز بخصوص طريقة عمل غوارديولا في مانشستر سيتي، بحيث قال:" محرز يسعدني عندما يخبرني بأن غوارديولا لا يتحدث عنهم حول تطبيق تيكي تاكا أو المراوغات بل يطلب من لاعبيه الجري ومضاعفة المجهود، وطبعاً هذه طريقة المدربين الكبار التي تتركز على الكثير من الجوانب".

" أنا مع الجزائر بتركيز 2000 % ولا أفكر في شيء سوى الخضر  " 

وبخصوص مستقبله معه المنتخب، أجاب بلماضي قائلا في ختام الحوار: ليست لديّ أي فكرة عن مستقبلي التدريبي ولا أفكر في ذلك، أنا اليوم مع المنتخب الجزائري بتركيز 2000 بالمئة ولديّ تحديات أعمل عليها، بمعنى أنني لا أفكر في أي شيء إلا في منتخب الجزائر".

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  5. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. أهم مخرجات اجتماع الحكومة