رؤساء الأندية يتجاهلون زطشي.. والفاف تبقي على ديريكتوار الرابطة حتى نهاية الموسم

تعيين لجنة لمطابقة قوانين الرابطة قبل عقد الجمعية العامة

زطشي
زطشي

غاب عدد كبير من رؤساء الأندية عن اجتماع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس، والذي كان يرجو من ورائه خير الدين زطشي استمالة الأندية لصفه، خاصة فيما يتعلق بمسألة الرابطة وسحب التفويض من جماعة قرباج، غير أن مفاجأة رئيس "الباك" كانت كبيرة بعد حضور عدد محدود فقط من رؤساء الأندية فيما أرسل آخرون ممثلين عنهم وهو ما أغضب الرجلوعبر لمقربيه عن تذمره من كون هؤلاء لا يأخذونه على محمل الجد.

بالمقابل من ذلك، رافع رئيس الاتحادية عن ديريكتوار الرابطة الحالي بقيادة عمار بهلول، معتبرا أن وجوده مهم للغاية وما أقدم عليه يبقى الحل الأمثل للخروج من الوضعية غير القانونية للهيئة السابقة، قبل أن يؤكد رئيس الاتحادية أن الديريكتوار الحالي سيبقى حتى  نهاية الموسم، مع تعيين لجنة مكونة من ثلاث قضاة ستشرع في عملها اليوم وستسهر على أقلمة هيئة الرابطة القادمة مع القوانين ومرسوم وزير الشباب والرياضة كما فتح الرجل باب الترشيحات على من يرغب في الأمر.

وطالب زطشي، الأندية، بضرورة إيجاد حل لمشكلة التحكيم وهناك من طرح فكرة عدم تدوير الحكام على بعض أنديتهم. في حين طالب آخرون بتنحية مختار امالو من اللجنة المركزية للتحكيم. وفي هذا الخصوص وعد رئيس الاتحادية بالوقوف بشكل شخصي على قضية التحكيم والعمل على تحسينه، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم الذي سيكون حافلا وصعبا.

وفي موضوع آخر تطرق المجتمعون للبث التلفزيوني وقضية الأموال، حيث تأكد في هذا الخصوص أن رئيس الاتحادية سيسدد مستحقات الأندية من حقوق البث التلفزيوني بداية من الأسبوع القادم وذلك حتى يساعدها على التنفس قليلا بعد الأزمة التي تعصف بجل الأندية الجزائرية والتي وضعتها في مستويات صعبة وحسب بعض الرؤساء فإن زطشي وعد بأن يحل المشكل الأسبوع القادم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  2. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  3. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37626 شهيد

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي

  7. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  8. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  9. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  10. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب