زفيزف: بلماضي سيكشف الجديد بخصوص الأسماء التي ستدعم الخضر

تطرق رئيس الإتحادية الجزلئرية لكرة القدم جهيد زفيزف، اليوم الجمعة، لدى إستضافته ببرنامج "أستوديو الكرة" للقناة الإذاعية الأولى لموضوع الأسماء الجديدة التي من المتوقع أن تدعم تشكيلة المنتخب الوطني مستقبلًا.

وقال زفيزف أن الناخب الوطني جمال بلماضي سيكشف الجديد بخصوص هذه الأسماء في صورة عوار وعدلي وأيت نوري، مضيفا أنه متفائل بهذا الخصوص.

الكلام عن "كان 2025" يكون بعد قيام "الكاف" بفتح باب الترشيحات

ولدى تطرقه لموضوع إمكانية إستضافة الجزائر "لكان 2025"، كشف زفيزف أنه من السابق لأوانه الحديث عن ذلك مادام أن الكاف لم تسحب رسميا شرف التنظيم من غينيا، ولم تفتح باب الترشيحات لخلافتها.

ونفى زفيزف وجود أي حملة إستباقية لإحتضان هذا الكان بدلًا عن غينيا، مؤكدًا أن الجزائر جاهزة لإحتضان أي حدث أو تظاهرة وهو ما سيتأكد منه مسؤولو الكاف "تلقائيًا" لدى حضورهم للشان.

وإعتبر زفيزف أنّ الكلام عن إستضافة "كان 2025" سيكون بعد أن تقوم هيئة موتسيبي بفتح باب الترشيحات.

إعتذار ديلور ليس "مفاجأة" واللاعب متحمس للعودة "للخضر"

تحدث رئيس الفاف عن قضية إعتذار نجم نادي نيس أندي ديلور، وعودته لصفوف المنتخب، حيث قال في هذا الخصوص: "إعتذار ديلور ليس مفاجأة بالنسبة لي والأمور جرت في إطارها اللازم"

وأضاف: " حسب ما تحدث لي بلماضي فديلور كانت أعذاره موضوعية واللاعب متحمس للعودة للمنتخب وخوض التحديات القادمة على غرار كان 2024 وتصفيات مونديال 2026 "

هذا هو موعد جاهزية ملاعب الشان

أكد رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف، اليوم الجمعة، أن كل الملاعب المبرمجة لإحتضان كأس إفريقيا للمحليين ستكون جاهزة 100 بالمائة قبل الـ 31 ديسمبر بما فيه ملعب 19 ماي بعنابة.

وكشف رئيس الفاف لدى نزوله ضيفًا على القناة الإذاعية الأولى أن لجنة من الكاف ستزور الجزائر أواخر هذا الشهر قبل موعد القرعة المقررة في الفاتح أكتوبر لمعاينة كل المرافق، وتحديد الملاعب المستضيفة لهذه الدورة بصفة نهائية.

وأكد زفيزف أن التحضيرات لهذه الدورة مكنت من إسترجاع 9 ملاعب جوارية للتدريب بكل من العاصمة وقسنطينة ووهران، بعد تسجيل نقص حاد في هذا الجانب.

وحول تحضير المنتخب المحلي لهذا الحدث، قال زفيزف أنه كان وراء إقتراح اللعب وديًا ضد نيجيريا بملعب الشهيد حملاوي على الناخب الوطني مجيد بوقرة الذّي رحب بالمقترح شأنه شأن السلطات المحلية.

وتابع المتحدث: "المباراة ستكون محطة تقييمية لمعاينة جاهزية الملعب للإستحقاقات القادمة وستُقام دون جمهور، فيما سيكون اللقاء الودي الثاني ضد السودان بوهران بحضور الجمهور".

وبخصوص مكان إجراء القرعة، كشف زفيزف أنها ستُجرى في أوبرا الجزائر "بوعلام بسايح" بأولاد فايت بالعاصمة.

لقاء لتقييم مشاركات المنتخبات الوطنية الشبانية

 كشف رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف عن تنظيم لقاء تقييمي خاص بالمنتخبات الوطنية الشبانية مع المديرية الفنية بحر الأسبوع المقبل.

وقال رئيس الفاف أن الغرض من هذا اللقاء هو تقييم مشاركات هذه المنتخبات الشبانية على غرار منتخب أقل من 20 سنة، وأقل من 23 سنة، وأقل من 17 سنة في الدورات الكروية الماضية، والعمل على تحضيرها للإستحقاقات الدولية القادمة.

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مبابي

    "الفيفا" يعاقب مبابي لهذا السبب

  2. فتح التسجيلات اليوم لاقتناء سكنات الترقوي العمومي في هذه الولايات

  3. هذه هي الملاعب التي ستودع المونديال بعد الدور ثمن النهائي

  4. ميزة غير مسبوقة في ساعة "هواوي" الذكية الجديدة

  5. 29 مارس 2023 موعد دخول الرمز العمودي "الكودبار" حيز التنفيذ

  6. بالفيديو .. مشجعون أرجنتينيون يقصدون مسجدًا بقطر للإستفسار عن الإسلام

  7. (فيديو).. الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ينفي اعتناقه الإسلام.. وهذا ما قاله عن القرآن

  8. رئيس الجمهورية يقلّد ملك الأردن وسام أثير والملك عبد الله الثاني يوشّح الرئيس تبون بوسام النهضة

  9. رئيس الجمهورية يخص ملك الأردن باستقبال رسمي ويجري محادثات موسعة مع ضيف الجزائر بحضور وفدي البلدين

  10. مونديال قطر 2022.. غربال ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة اليابان - كرواتيا