سرار: الأهلي المصري متقدم على النوادي الجزائرية بـ50سنة!

البلاد.نت-لطفي.ت    أثنى رئيس مجلس إدارة فريق وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، على نادي الأهلي المصري، مشيرًا إلى أنه يتقدم بـ50 سنة على الأندية الجزائرية.

وقال سرار في تصريحات للإذاعة الوطنية، اليوم الإثنين، أن الأهلي أكثر من مجرد ناد فهو مؤسسة كبيرة، حتى الفرق الجزائرية التي ترعاها شركات حكومية بعيدة كل البعد عن هذا المستوى".

وإعترف سرار بقوة الفريق المصري، مؤكدًا أنه فريق قوي يضم عدة لاعبين دوليين في صفوفه، و يمر بأفضل حالاته عكس فريقه ووصف سرار هزيمة الوفاق " بالمهينة"، مضيفًا أن فريقه لعب لأزيد من ساعة بـ10 لاعبين بعد طرد قراوي.

ورفض سرار في ختام حديثه تحميل الهزيمة النكراء للمدرب داركو نوفيتش قائلًا في ذات السياق: "لا يجب أن نلوم المدرب فيما حدث لأنه لم يمض على استلام مهامه سوى 20 يوماً. إذا كان هناك مسؤولون عن هذه الهزيمة، فالمسؤولية تقع بالدرجة الأولى علينا نحن”.

وكان وفاق سطيف قد تلقى هزيمة ثقيلة برباعية أمام الأهلي المصري أول أمس بالقاهرة برسم ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، وهي نتيجة ترهن حظوظه بنسبة كبيرة في بلوغ النهائي قبل مباراة العودة المُقررة السبت القادم بملعب 5 جويلية بالعاصمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟