سرار: الأهلي المصري متقدم على النوادي الجزائرية بـ50سنة!

البلاد.نت-لطفي.ت    أثنى رئيس مجلس إدارة فريق وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، على نادي الأهلي المصري، مشيرًا إلى أنه يتقدم بـ50 سنة على الأندية الجزائرية.

وقال سرار في تصريحات للإذاعة الوطنية، اليوم الإثنين، أن الأهلي أكثر من مجرد ناد فهو مؤسسة كبيرة، حتى الفرق الجزائرية التي ترعاها شركات حكومية بعيدة كل البعد عن هذا المستوى".

وإعترف سرار بقوة الفريق المصري، مؤكدًا أنه فريق قوي يضم عدة لاعبين دوليين في صفوفه، و يمر بأفضل حالاته عكس فريقه ووصف سرار هزيمة الوفاق " بالمهينة"، مضيفًا أن فريقه لعب لأزيد من ساعة بـ10 لاعبين بعد طرد قراوي.

ورفض سرار في ختام حديثه تحميل الهزيمة النكراء للمدرب داركو نوفيتش قائلًا في ذات السياق: "لا يجب أن نلوم المدرب فيما حدث لأنه لم يمض على استلام مهامه سوى 20 يوماً. إذا كان هناك مسؤولون عن هذه الهزيمة، فالمسؤولية تقع بالدرجة الأولى علينا نحن”.

وكان وفاق سطيف قد تلقى هزيمة ثقيلة برباعية أمام الأهلي المصري أول أمس بالقاهرة برسم ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، وهي نتيجة ترهن حظوظه بنسبة كبيرة في بلوغ النهائي قبل مباراة العودة المُقررة السبت القادم بملعب 5 جويلية بالعاصمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  2. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  5. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  6. إصابة امرأة وانتشال جثتي زوجها وابنها جراء إنهيار صخري بوهران

  7. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  8. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  9. أسعار النفط تعاود الإرتفاع

  10. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله