شركة "كوكا كولا" ترد على تصرف رونالدو !

البلاد نت – م.خ – قامت شركة "كوكا كولا" للمشروبات الغازية، بالرد على التصرف الذي قام به الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بإبعاد زجاجتي مشروباتها خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاده والمجر في بطولة أمم أوروبا 2020.

وقالت الشركة وفقا لما أفاد به موقع "واتس نيوز 2 داي" الأمريكي: "يحق للجميع تناول المشروبات المفضلة لديهم"، مشيرة بأنه سيتم تزويد اللاعبين المشاركين في بطولة "اليورو" حاليا، بالمياه ومشروبات "كوكا كولا" و"كوكا كولا زيرو سكر".

وكان النجم البرتغالي قد قام حينما أبعد زجاجتي المشروب الغازي، بنصح متابعيه بضرورة شرب الماء مشيرا إلى العبوة التي بيده التي رفعها في الهواء، بالرغم من أن شركة "كوكاكولا" أحد الرعاة الرسميين لبطولة "يورو 2020".

وأثار تصرف رونالدو سخرية مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قاموا بعرض فيديو للاعب وهو يقوم بالتسويق للعلامة التجارية في آسيا قبيل انطلاق كأس العالم 2006 بألمانيا، واصفين اللاعب بـ"المُنافق" !.

وفي سياق منفصل، أشارت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، إلى أن سهم الشركة تراجع من 56.10 إلى 55.22 دولارا على الفور، إذ انخفضت القيمة السوقية لـ"كوكاكولا" بعد تراجع أسهمها، من 242 إلى 238 مليار دولار، مما كبدها خسائر بـ 4 مليار دولار.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه أرقام الولايات الجديدة في لوحات ترقيم المركبات

  2. مخترع معقم اليدين يتحدث عن مصير كورونا و ما الذي ستتحول إليه

  3. رابح ماجر يكشف توقعاته حول مشوار "الخضر" في مونديال "قطر 2022"

  4. البروفيسور رشيد مالك يكشف تأثير أقنعة الأكسجين على مرضى السكري

  5. الصين ترصد بؤرتين جديدتين لتفشي سلالة "دلتا"

  6. وزارة الاتصال تسحب اعتماد قناة العربية في الجزائر

  7. باتنة: جريمة قتل مروعة راحة ضحيتها زوجة ذبحت من طرف زوجها

  8. تسجيل أوّل إصابة بـ "الفطر الأسود" في تونس

  9. أيمن بن عبد الرحمان يترأس إجتماعا للحكومة

  10. فيروس كورونا .. 1172 إصابة و37 وفاة جديدة في آخر 24 ساعة