صدام مرتقب بين محرز وبن رحمة في مباراة "السيتي" ضد وست هام

رياض.ب-   يستهل نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، حملة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نادي وست هام، على الملعب الأولمبي بلندن، ضمن مباريات الجولة الأولى من "البريميرليغ".

ويبحث رجال المدرب بيب غوارديولا، عن تدارك خسارتهم للقب كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول الأسبوع الماضي (1-3)، والتأكيد على جاهزيتهم للحصول على لقب ثالث تواليًا في المسابقة.

وتجرى قمة مانشستر سيتي ووست هام بعنوان مواجهة جزائرية خالصة بين رياض محرز نجم "السكاي بلوز" وسعيد بن رحمة جناح "الهامرز".

وستكون المباراة ذات أهمية لمحرز، الذي عاش وقتًا صعبًا الموسم الماضي عندما أهدر ركلة جزاء أمام وست هام وفوّت على فريقه الفوز في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري (المباراة انتهت بالتعادل 2-2)، مما أجَّل حسم "السيتي" للقب إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام أستون فيلا.

وأجمعت وسائل الإعلام الإنجليزية، على أن محرز، سيكون ضمن التشكيلة الأساسية المتوقعة للسيتي اليوم، رغم أن غوارديولا اعتمد عليه لـ57 دقيقة فقط أمام ليفربول في مباراة كأس الدرع الخيرية.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن نجم "الخضر" يظل ورقة مهمة في حسابات المدرب الإسباني، وهو الذي كان أنهى الموسم الماضي هدافًا للنادي "السمّاوي" في كل المسابقات.

ويراهن محرز، على تسجيل بداية قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد البداية المتعثرة له أمام ليفربول، وتثبيت أقدامه في التشكيل المفضّل لغوارديولا في هذه المسابقة، بعد أن عانى من عدم مشاركته فيها بانتظام خلال آخر موسمين، مقارنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا على سبيل المثال.

من جانبه، ينتظر ألّا يبدأ سعيد بن رحمة، ضمن التشكيلة الأساسية المتوقعة لوست هام، بسبب قناعات المدير الفني لـ"المطارق"، ديفيد مويز، الذي كان قد أخرج لاعب "الخضر" من حساباته الأساسية منذ الجولات الأخيرة للموسم الماضي، لكنه يبقيه كأحد أهم أوراقه البديلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في هذه الولايات وثلوج على المرتفعات الغربية

  2. "الفيفا" يحسم الجدل بشأن هدف اليابان الثاني في شباك إسبانيا

  3. الترقوي العمومي: فتح التسجيلات بهذه الولايات

  4. الفيفا تطرح مقترح جديد بشأن مونديال 2026

  5. (فيديو).. كافاني يحطم شاشة "الفار" بعد إقصاء الأوروغواي من المونديال!

  6. بالفيديو ..محللو قناة "الكأس" يُودعون المنتخب الألماني بطريقة خاصة

  7. تفاصيل جديدة حول تأسيس بنك الإسكان

  8. منتخب البرازيل يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة كوريا الجنوبية

  9. سواريز

    سواريز يفتح النار على "الفيفا" بعد خروج الأوروغواي من مونديال قطر

  10. تقارير برازيلية: بيليه لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي