لاعب جزائري يقرّب رديف أتلتيكو مدريد من لقب البطل..

يرشح العديد من الملاحظين في الجزائر محمد زكرياء بولحية للعب دورا هاما في المنتخب الجزائري "نسخة لوكاس ألكازار" بحكم قيمته الفنية والتهديفية الكبيرة

زكرياء بولحية
زكرياء بولحية

ساهم محمد زكرياء بولحية، النجم الجزائري الشاب الملقب بـ"زاكا"، في تقريب فريقه أتلتيكو مدريد، من لقب بطل المجموعة السابعة من دوري الدرجة الثالثة الإسبانية.

وكان رديف "الروخيبلانكوس" قد حقق فوزا ثمينا على نادي فيلافيردي بنتيجة 3-1، ليرفع تبعا لذلك رصيده من النقاط منذ بداية الموسم إلى 67 نقطة من 21 فوز و4 تعادلات و11 هزيمة، على بعد 5 نقاط من نادي يونيون أدرافي، ملاحقه المباشر.

يشار إلى أن المهاجم صاحب الـ 19 عاما من أصول جزائرية والملقب أيضا بـ"فيغولي الجديد" سجل 16 هدفا خلال 22 مباراة لعبها بالنسخة الحالية من منافسات المجموعة السابعة في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، بمعدل 0.7 هدف في المباراة الوحيدة.

يجدر التذكير بأن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لأتلتيكو مدريد، استعان بزكرياء بعد إصابة كيفين جاميرو، مهاجم منتخب فرنسا، حيث ضمه لقائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم لمواجهة ريال سوسيداد، لحساب الأسبوع 30 من الدوري الإسباني.

ويرشح العديد من الملاحظين في الجزائر محمد زكرياء بولحية للعب دورا هاما في المنتخب الجزائري "نسخة لوكاس ألكازار" بحكم قيمته الفنية والتهديفية الكبيرة، فضلا عن الحاجة لضخ دماء جديدة في خط الهجوم في ظل الإصابات المتكررة لإسلام سليماني، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، وتراجع مستوى بقية المهاجمين على غرار العربي هلال سوداني وإسحاق بلفوضيل وإدريس سعدي وسفيان هني...

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بهذه الولايــات

  2. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات اليوم

  3. قانون النفقة يدخل حيز التطبيق.. إجراءات جديدة لفائدة الأطفال و النساء المطلقات

  4. السعودية تعرب عن أسفها جرّاء نقض مشروع القرار الجزائري لوقف إطلاق النار في غزة

  5. 1,85 مليار دولار أمريكي لاستيراد المركبات بمختلف أنواعها

  6. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايــات

  7. الأمير وليام يخرج عن تحفظه.. ويطالب بوقف سريع للحرب في غزة

  8. مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروع قرار جزائري بشأن غزة

  9. هذه قائمة وكالات السياحة والأسفار المرخصة بتنظيم عمرة 2024

  10. 10 عادات مدتها 5 دقائق ستقودك إلى حياة سعيدة.. تعرف عليها