ماجر يبرّر خياراته لمباراتي تنزانيا وإيران

في مقطع فيديو على قناة الفاف

رابح ماجر
رابح ماجر

تحدث مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم رابح ماجر عن آخر التحضيرات التي يجريها الخضر قبل خوض مباراتين وديّتين أمام تنزانيا يوم 22 مارس ، وإيران يوم 29 مارس.

وفي مقطع فيديو نشر على القناة الرسمية لـ"الفاف" علة موقع يوتيوب ، مساء اليوم الإثنين ، دافع ماجر عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لخوض اللقاءات الودّية ، مؤكدا أن خياراته كانت "مدروسة كما ينبغي من جانبه ، بالتنسيق مع الطاقم الفني للمنتخب".

وقال ماجر إنه استدعى شاوشي لحراسة المرمى لأنه من بين أحسن الحرّاس في إفريقيا ، بالإضافة إلى صالحي حارس أولمبي الشلف وموساوي  حارس نادي بارادو، اللذان أشاد بإمكانياتهما.

أما عن خط الهجوم ، فقد برّر الناخب الوطني خياراته باستدعاء ثلاثي عبيد وبونجاح وسليماني ، بكون الأول هدافا للبطولة الوطنية ، فيما يتصدر بونجاح قائمة هدافي الدوري القطري الذي ينشط به ، في حين يعوّل ماجر على استعادة سليماني لكامل إمكانياته.

واختتم ماجر حديثه بالقول إنه يحترم آراء الجميع بخصوص العناصر التي يرون أنها تستحقّ التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني ، مؤكدا أن الكلمة الأخيرة في ذلك ترجع إلى الطاقم الفني للفريق، داعيا مناصري الخضر إلى التوافد بقوة لمساندة اللاعبين في المباراة المقبلة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجوية الجزائرية تطلق حملة توظيف في هذه التخصصات

  2. أمطــار غزيـــرة على 6 ولايات

  3. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  4. لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الإيراني تكشف حقيقة ما حدث

  5. السعودية تمنع دخول مكة لحاملي هذه التأشيرات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35800 شهيد

  7. هذه أبرز مخرجات مجلس الوزراء

  8. "جيلي الجزائر" تفند..

  9. هذه رزنامة الاختبارات الاستدراكية للأطوار الثلاثة

  10. إدماج نحو 45 ألف مستفيد من منحة البطالة في سوق الشغل