ماجر يرفض الإستقالة من منصبه وعينه على 4.8 مليار كتعويضات

أكد أنه لن يتحدث عن إستقالته في البرتغال...

رابح ماجر
رابح ماجر

يبدو أن الناخب الوطني رابح ماجر لا يزال متشبتا بمنصبه كمسؤول أول على العارضة الفنية للخضر، وتصريحاته بعد نكسة البرتغال سهرة اليوم بالعاصمة لشبونة تؤكد ذلك، لما راح يؤكد أنه لن يتحدث عن مستقبله مع الخضر وسينتظر العودة لأرض الوطن للنظر في وضعيته مع رئيس "الفاف".

ولسان حال ماجر يقول أنه لن يقدم على البوح بقرار إسقالته خشية تضييع بعض التعويضات المالية التي سيتحصل عليها بلغة القانون في حال قررت "الفاف" تنحيته بعد العودة لأرض الوطن، وهو الذي يتقاضى ما يناهز 400 مليون شهريا وإقالته من منصبه تعني تعويض يقدر بـ4.8 مليار تقريبا لا يريد صاحب الكعب الذهبي أن يتنازل عنها بسهولة.

ماجر الذي قاد المنتخب للهاوية في ظرف 7 أشهر فقط، يرفض التنازل عن منصبه ولو على مضض، وهو الذي راح يترجى الصحافة العالمية والبرتغالية بصفة خاصة للدفاع عنه بعدما أحيكت حسبه "مؤامرة" ضده لتنحيته من منصبه بعد سبع مباريات ودية، الأمر الذي يؤكد أن ماجر ورغم كل هذه الهزات والتصريحات الأخيرة لزطشي ورئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف لا يزال يرغب في المواصلة كناخب وطني على الأقل لنيل أجوره الشهرية المتبقية لغاية نهاية عقده شهر جانفي 2019.

وعلى ضوء المعطيات الحالية والتي تؤكد أن أيام ماجر باتت معدودة في الخضر، والقرار أتخذ منذ عدة أيام وبعد ودية الرأس الأخضر، إلا أن "الفاف" ستنتظر لغاية الـ24 من الشهر الجاري تاريخ عقد إجتماع المكتب الفيدرالي للنطق بهذا القرار الذي ينتظره عشاق الألوان الوطنية على أحر من جمر، وستوكل قيادة المنتخب لسعدان مؤقتا لغاية تعيين مدرب جديد.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  9. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  10. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس