ماجر يُسدي نصائح لبلايلي ومحرز بخصوص وجهتهم المستقبلية

أعرب الناخب الوطني الأسبق، رابح ماجر، عن سعادته بالمستويات التي يقدمها يوسف بلايلي، خصوصا بعد الأداء المميز الذي قدّمه في قطر ببطولة كأس العرب التي تُوج فيها "الخضر" بطلا لأول مرة في تاريخه.

وقال صاحب الكعب الذهبي في حوار خصّ به موقع "العربي الجديد"، السبت، بخصوص الوجهة المستقبلية للاعب بلايلي: "أنصح بلايلي باللعب في قارة أوروبا، وأتمنى أن يلعب في فريق كبير، بل أتمنى أن يخطو زملاؤه الجزائريون والعرب بشكل عام، الذين تألقوا في مونديال العرب 2021، ذات الخطى في اللعب بالقارة العجوز وأن يتألقوا فيها".

كما تحدث ماجر عن اللاعب رياض محرز، حيث قال أنه يفضل بقاءه في صفوف السيتي وعدم الرحيل: "محرز يلعب في ناد كبير هو مانشستر سيتي، بل إنه أصبح نجماً كبيراً مع السيتي في ظل تتويجه بعديد الألقاب، كالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لهذا السبب نتسائل لماذا يقوم محرز أو يفكر بتغير الفريق، محرز في المكان أو الفريق المناسب، لأنه يلعب مباريات كبيرة ويشرف عليه مدرب كبير ويضم فريقه لاعبين مميزين، وأنا شخصيا أرى أن محرز في الفريق المناسب، ومع ذلك، فإن القرار الأخير يعود له في النهاية".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "كان" 2023 بكوت ديفوار .. هذه نتائج قرعة الدور التمهيدي

  2. أول تعليق من بلماضي على الإقصاء من "الكان"

  3. "الخضر"يتعرفون اليوم على منافسيهم في تصفيات "كان 2023"

  4. "كان" الكاميرون..هذا هو البرنامج الكامل لمباريات ثمن النهائي!

  5. إيداع نوميديا لزول و"ريفكا" ومتهمين آخرين الحبس المؤقت في قضية الاحتيال على الطلبة

  6. غوارديولا يمنح محرز أسبوعا للراحة

  7. مدرب السنغال: إقصاء الجزائر المبكر إنذار واضح للمنتخبات المرشحة

  8. بالفيديو.. محبوب الجماهير الجزائرية الإعلامي السعودي عبد العزيز الغيامة "بوعلام" يبعث برسالة لرفقاء محرز قبل موقعة كوت ديفوار

  9. وزارة التعليم العالي تصدر بيانا بخصوص سير الدروس وإجراء الامتحانات في الجامعات

  10. الجزائر1-3 كوت ديفوار..الجزائر تغادر "الكان" بنقطة وحيدة!