ما حقيقة رغبة ويست هام في بيع بن رحمة؟

كشف موقع "كلاريت أند هيو" المقرب من أخبار نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، استعداد إدارة الفريق عرض مهاجمها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر ذاته، أن سبب رغبة النادي في بيع بن رحمة، هي عدم توافق طريقة لعبه مع الفكر التكتيكي لمدرب الفريق ديفيد مويز.

وقدم موقع "كلاريت أند هيو" شرحا عن وضعية بن رحمة مع النادي: "بن رحمة ليس مناسبًا للطريقة التي يلعب بها وست هام أو الطريقة التي يضغط بها أو طريقة الهجوم المضاد.. أعتقد أنه لاعب موهوب بشكل مذهل لكنه لا يلبي ما يتطلبه فريقنا من حيث التمركز".

وتابع: "إنه ليس سريعًا بما يكفي ليكون لاعب جناح ويفتقر إلى القوة لاختراق الدفاع.. أفضل مركز له ربما يكون خلف المهاجمين، لكنه يميل إلى الاحتفاظ كثيرا بالكرة بدلاً من التمرير بسرعة مثل لانزيني.. أعتقد أن بن رحمة سيقدم أداءً جيدًا في فريق يعتمد على الاستحواذ ولكن ليس مع وست هام".

كما ذهب موقع "هامرز نيوز"، أمس السبت، إلى نفس الخبر الذي تطرق إليه موقع "كلاريت أند هيو" وأكد أن "أيام اللاعب الجزائري في الملعب الأولمبي بلندن باتت معدودة"، لكنه اعترف بأن بن رحمة كان ضحية لمدربه الاسكتلندي، وقال بهذا الخصوص: "مويز لم يحصل في الواقع على أفضل النتائج من بن رحمة بسبب معاملته القاسية له".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  3. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  4. درجات حرارة تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  5. برنامج المشاركة الجزائرية في سابع أيام الألعاب المتوسطية

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  7. وزير السكن: توزيع 160 ألف وحدة سكنية بمناسبة الذكرى الستين للاستقلال

  8. إرتفاع أسعار النفط

  9. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي

  10. إنهاء مهام المدير العام لجريدة الشعب