ما حقيقة رغبة ويست هام في بيع بن رحمة؟

كشف موقع "كلاريت أند هيو" المقرب من أخبار نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، استعداد إدارة الفريق عرض مهاجمها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر ذاته، أن سبب رغبة النادي في بيع بن رحمة، هي عدم توافق طريقة لعبه مع الفكر التكتيكي لمدرب الفريق ديفيد مويز.

وقدم موقع "كلاريت أند هيو" شرحا عن وضعية بن رحمة مع النادي: "بن رحمة ليس مناسبًا للطريقة التي يلعب بها وست هام أو الطريقة التي يضغط بها أو طريقة الهجوم المضاد.. أعتقد أنه لاعب موهوب بشكل مذهل لكنه لا يلبي ما يتطلبه فريقنا من حيث التمركز".

وتابع: "إنه ليس سريعًا بما يكفي ليكون لاعب جناح ويفتقر إلى القوة لاختراق الدفاع.. أفضل مركز له ربما يكون خلف المهاجمين، لكنه يميل إلى الاحتفاظ كثيرا بالكرة بدلاً من التمرير بسرعة مثل لانزيني.. أعتقد أن بن رحمة سيقدم أداءً جيدًا في فريق يعتمد على الاستحواذ ولكن ليس مع وست هام".

كما ذهب موقع "هامرز نيوز"، أمس السبت، إلى نفس الخبر الذي تطرق إليه موقع "كلاريت أند هيو" وأكد أن "أيام اللاعب الجزائري في الملعب الأولمبي بلندن باتت معدودة"، لكنه اعترف بأن بن رحمة كان ضحية لمدربه الاسكتلندي، وقال بهذا الخصوص: "مويز لم يحصل في الواقع على أفضل النتائج من بن رحمة بسبب معاملته القاسية له".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  4. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  5. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  6. 6 أطعمة "مقاومة للسرطان" يجب إضافتها لنظامك الغذائي

  7. مجلس الأمن يفشل في التوافق بشأن عضوية فلسطين

  8. منذ 73 عاما.. اليابان تسجل أكبر انخفاض في عدد سكانها عام 2023

  9. بمبادرة من الجزائر.. مجلس الأمن يعتمد مشروع بيان صحفي يخص العاملين الانسانيين في غزة

  10. إسبانيا: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين ولا يمكن السماح بمزيد من العنف في غزة