مدوار يجتمع برؤساء النوادي لحل الأزمة المالية

70 مليار ديون الأندية...

الأندية
الأندية

وكالات- تعقد الرابطة المحترفة لكرة القدم اجتماعا خاصا مع مسؤولي وممثلي أندية الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية، التي  تعاني من ضائقة مالية، لإيجاد حلول لها في القريب العاجل للخروج من الأزمة التي تعاني منها، حسبما كشف عنه بعض مسؤولي الفرق، على هامش القرعة الخاصة بالدورين الـ32 و الـ 16 لموسم "2019-2020" التي جرت سهرة الثلاثاء بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان.

وكشف المناجير العام لفريق اتحاد الحراش، حاج كمال، لوكالة الأنباء الجزائرية أن "الرابطة المحترفة وافقت على عقد اجتماع خاص مع ممثلي الأندية المحترفة لمناقشة المشاكل التي تعاني منها وممكن جدا أن يكون الموعد بتاريخ 19 ديسمبر الجاري".

وجاء ذلك عقب اجتماع طارئ جمع مسؤولي الفرق الناشطة في البطولتين المحترفتين، يوم أمس الثلاثاء، والذي عرف مشاركة 25 رئيس نادي، منهم 16 من الرابطة الثانية. 

وتعاني العديد من الفرق المحترفة من ضائقة مالية خانقة سيما فيما يتعلق بتسديد الأجور، حيث توجد العديد من الشكاوى التي قدمها اللاعبون إلى الغرفة الوطنية لتسوية النزاعات، في هذا الشأن. وبلغت القيمة الإجمالية للأجور غير المدفوعة للاعبي الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية،قيمة 8. 69 مليار سنتيم إلى غاية تاريخ الفاتح ديسمبر الجاري، حسبما كشفت عنه تقديرات الهيئة المختصة بتسوية النزاعات.     

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. مــوجة بــرد شديــدة في 17 ولايــة

  4. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  5. الكاف توافق على تغيير توقيت نهائي بطولة الشان

  6. كندا تمنح فرصا جديدة للطلبة الجزائريين الراغبين في الدراسة بجامعاتها

  7. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  8. تخفيضات جمركية تصل إلى 80 بالمائة لمستوردي السيارات الكهربائية

  9. صـورة .. ديلـور يلتحق "بالكنـاري" لموسمين

  10. فقدان طفل بالطريق المؤدية لمرتفعات الشريعة